اوساط فلسطينية تتضامن مع قناة الجزيرة بعد احراق سيارتين تابعتين لها

> رام الله «الأيام» ا.ف.ب :

>
جانب من التضامن مع قناة الجزيرة
جانب من التضامن مع قناة الجزيرة
اعلن ممثلون عن الفصائل الفلسطينية والحكومة الفلسطينية وقطاعات اهلية مختلفة وصحافية أمس الأحد تضامنهم مع قناة الجزيرة الفضائية ازاء اقدام مجهولين على احراق سيارتين تابعتين لها ليل أمس الأول السبت.

وشارك ممثلون عن هذه القطاعات وعدد كبير من الصحافيين الفلسطينيين أمس في اعتصام امام مكتب الجزيرة في رام الله، القيت خلاله كلمات تضامن من وزارة الاعلام ونقابة الصحافيين الفلسطينيين ومسؤولين كبار في التنظيمات الفلسطينية ومن ضمنها حركتا فتح وحماس.

وشب حريق ليلة امس الاول في سيارات تابعة لقناة الجزيرة، بينها سيارة البث الميداني وسيارة مدير مكتب الجزيرة وليد العمري.

واعلن متحدث باسم كتائب شهداء الاقصى المنبثقة عن حركة فتح شارك في الاعتصام ان الكتائب تمكنت من القاء القبض على الفاعلين من دون ان يعطي ايضاحات اخرى.

وقال العاملون في الجزيرة ان المكتب لم يتلق معلومات واضحة عن الجهة التي تقف وراء الاعتداء سوى ما قاله ممثلو الكتائب خلال الاعتصام.

وكان العمري قال لوكالة فرانس برس امس ان "الحريق احدث اضرارا كبيرة في موقف سيارات خاص باستوديو (المحطة) ونجهل دوافع المنفذين".

وكانت الجزيرة سالت احد قادة حركة فتح في غزة عبد العزيز شاهين عن محاولة اغتيال رئيس جهاز المخابرات الفلسطينية السبت، فاتهم المحطة بدعم حركة حماس.

واصيب طارق ابو رجب بجروح بالغة في اعتداء اسفر عن مقتل احد مرافقيه.

واتهم مسؤول رفيع في المخابرات الفلسطينية في الضفة الغربية حركة حماس بانها وراء الاعتداء الذي اسفر عن اصابة 15 شخصا بجروح بينهم امراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى