محكمة صيرة الابتدائية تعقد جلستها للنظر بمقتل الشاب المعاق في الدوابية

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

> عقدت محكمة صيرة الابتدائية جلستها العلنية برئاسة فضيلة القاضي جمال محمد عمر، رئيس المحكمة، وبحضور عضو النيابة العامة المترافع فضل محمد حسن الزيدي وسالم الزامكي أمين السر، للنظر في القضية الجنائية المقدمة من النيابة العامة ضد كل من: (ع.م.ح) و(ع.ع.ع) و (و.ع.ع) بتهمة القتل العمد واغتصاب الشاب المعاق مأمون، بالإضافة لشرب الخمر.

وبدأت الجلسة بحضور المتهمين وغياب أولياء دم المجني عليه، ومكنت المحكمة النيابة العامة من تقديم أدلة الإثبات في القضية وتأييدها بإقرارها الضمني بأقوالهم في محاضر جمع الاستدلالات وتحقيقات النيابة.

وقد ورد ضمن محاضر نيابة صيرة بأن المتهمين الثلاثة قد قاموا بتاريخ 28/2/2006م وفي الساعة الثالثة فجراً بالدخول إلى المنزل الذي ينام فيه المجني عليه المعاق سالم سعيد، الكائن بمنطقة كريتر حي الدوابية ومن ثم قاموا بمسك المجني عليه وهو نائم واعتدوا علية جنسياً بالقوة، كما قاموا بوضع قطن في فمه لمنعه من الصراخ وبعدها قاموا بخنقه باستخدام سلك كهربائي بلفه على عنق المجني عليه حتى فارق الحياة بحسب الطبيب الشرعي.

بعدها قام المتهمون بتعليق المجني عليه من السلك الذي لف حول عنقه إلى عود خشبي (مربوع) بارتفاع مترين للإيهام بأن المجني عليه قد انتحر.. وبعد سؤال المتهمين عن صحة الأقوال التي تلتها النيابة العامة، أفادوا بأنهم قد اعترفوا تحت الضرب وقد أنكر المتهمون صحة أقوالهم.

وقررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى تاريخ 23 /5/2006م لإعطاء النيابة العامة الفرصة لتقديم أدلة الإثبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى