د.الأصبحي: ما نشرته بعض وسائل الاعلام كذب وافتراء وأنا الآن في الحديدة

> «الأيام» عن «26 سبتمبرنت» :

> «استغرب الدكتور أحمد الأصبحي عضو مجلس الشورى مما نشرته بعض الاليكترونية في اليمن ووسائل إعلام خارجية حول زيارته الأخيرة إلى الأردن. وقال الأصبحي في اتصال هاتفي معه لـ"26سبتمبر نت" صباح اليوم (أمس) إلى مدينة الحديدة التي وصلها مساء أمس (الأول) للمشاركة في الاحتفالات بالعيد الوطني الـ16 بعد عودته من الأردن أنه فوجئ بما تناقلته تلك الوسائل حول أسباب سفره إلى الأردن الثلاثاء الماضي وأكد أن ما أوردته تلك المواقع محض كذب وافتراء. وقال " مما يؤسف له أن تنشغل تلك المواقع بأمور لا أساس لها من الصحة" لافتا إلى أنه لا دخان بلا نار وقال من أوقد تلك النار ممن يتلمسون فتنة في أي موقع كان لابد أن ينكشف زيفه وتسقط قيمة تلك المواقع التي تناقلت تلك الأخبار الكاذبة والتي لا تتحرى الصدق ولا الدقة

وأوضح الأصبحي أنه كان في زيارة خاصة إلى الأردن لرؤية ابنته المزوجة بيمني هناك والتي تحضر الدكتوراه وهي على وشك الولادة .

ونفى بشدة صحة ماذكرته تلك الوسائل عن تعرضه لتهديدات من قبل بعض القبائل ، وقال ان القبائل تتمتع بالقيم الأصيلة التي عرف بها شعبنا اليمني الحضاري وأنه يحتفظ بمكانة عالية لديهم مثلما هو ينظر إلى القبائل اليمنية بعامة بأنها مادة الحضارة اليمنية, ودعا الأصبحي وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والتنبه لما تنشره سواء كان الخبر متعلقا به أو بغيره حفاظا على مصداقيتها أمام القارىء وعملا بما تقتضيه الأمانة الصحفية.

وكان موقع الاشتراكي نت الناطق بلسان الحزب الاشتراكي زعم في خبر له الجمعة الماضية أن الدكتور أحمد الأصبحي عضو مجلس الشورى غادر صنعاء إلى عمَّان إثر تهديدات بالقتل تلقاها من قبل مجموعة مسلحة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى