بدء العمل بمشروع شبكة الصرف الصحي لمديرية غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> بدأت أمس في مديرية غيل باوزير بمحافظة حضرموت الأعمال التنفيذية لمد أنابيب شبكة الصرف الصحي بعدد من مناطق المديرية بما فيها مناطق الكوم ومكلاة القضب ضمن مشروع تنفذه المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالمحافظة بتمويل من البنك الدولي.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الأخ أحمد سالم بامير، مدير فرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بمديرية غيل باوزير أن الأعمال التنفيذية لهذا المشروع تشمل حفر الخنادق لمد أنابيب الشبكة، وكذا حفر المواقع الخاصة بمعالجة مياه المجاري بحيث تسخر هذه المياه لري جزر التشجير الممتدة على طريق الغيل - المكلا، ومواقع أخرى بالمديرية.

وأفاد بأن المشروع ينفذ من قبل الشركة اليمنية - المصرية ومن المقرر استكماله خلال 18 شهراً، وأشار إلى أن وفداً من البنك الدولي قام بزيارة للمشروع برفقة الإخوة م. عوض سالم القنزل، المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف والصحي بحضرموت وم. ناصر سالم بامخرم، الأمين العام لمحلي الغيل وم. محفوظ أحمد باقويقو، مدير المشروع.

وخلال الزيارة اطلع الجميع على سير العمل الجاري في حفر الخنادق ومد الأنابيب، كما تفقدوا مواقع معالجة مياه الصرف الصحي، حيث أبدوا ارتياحهم للجهود المبذولة لاستكمال العمل في موعده المحدد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى