نقابة المحامين بعدن تدين حادثة الاعتداء على المحامي وحيد سلام

> عدن «الأيام» خاص:

> أدان مجلس نقابة المحامين اليمنيين فرع عدن بشدة حادثة الاعتداء ومحاولة القتل العمد التي تعرض لها أحد منتسبيها وهو المحامي وحيد علي سلام، مساء السبت الماضي 20/5 من قبل المتهم الملقب (الربع) «وذلك في أثناء محاولة المحامي القيام بواجبه الشرعي والقانوني لنهي المتهم عن ممارسة المفاسد التي تؤدي إلى الإضرار بالآداب العامة وتزعزع سكينة مجتمعنا الآمن، وهي ليست الفعلة الأولى للمتهم تجاه رجال القانون».

وأوضح مجلس النقابة في بيان أصدره أمس واستلمت «الأيام» نسخه منه أن: «الاعتداء الذي تعرض له المحامي وحيد سلام، لن يكون الأول والأخير الذي سيتعرض له الشرفاء والمناضلون من منتسبي مهنة المحاماة ولكل من يحمل راية الحق والعدل، ولكل من يسير من أبناء وطننا الغالي في طريق بناء دولة النظام والقانون».

وأضاف البيان: «إن هذا الاعتداءات الذي يتعرض لها المحامون وغيرهم من الشرفاء هي مداميك لبناء دولة يسودها تطبيق القانون وسيادته على الجميع والقضاء على كل من يرغب في استمرار لغة الفوضى وتهميش القانون».

وأهابت نقابة المحامين بعدن بكل الجهات المختصة وخاصة محافظ عدن ورئيس نيابة استئناف محافظة عدن ومدير الأمن العام للقيام بواجبها المناط على الوجه الأمثل لمحاسبة المتهم وكل من تسول له نفسه الاعتداء على المحامين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى