حفل خطابي وتكريمي للمشاركين في فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس

> عدن «الأيام» غازي الماس:

>
من فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس بجامعة عدن
من فعاليات أسبوع الطالب الجامعي السادس بجامعة عدن
أشاد أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن في كلمته التي ألقاها في الحفل الخطابي والتكريمي والفني الذي أقيم صباح أمس الأول الأحد في قاعة ابن خلدون بكلية الآداب بجامعة عدن بمناسبة اختتام فعاليات وأنشطة أسبوع الطالب الجامعي السادس، الذي تنظمه جامعة عدن ويشارك فيه طلاب مختلف كليات الجامعة .. أشاد بالنجاح الملموس الذي حققه الأسبوع وبقدرات وإبداعات ومواهب الطلاب المشاركين في الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تضمنها برنامج الأسبوع، كما أشاد بالأسبوع نفسه كتقليد سنوي جميل درجت على إحيائه الجامعة بشكل سنوي يجب أن يستمر، مشيراً إلى أن هذا الأسبوع التربوي يأتي تنظيمه متزامناً مع احتفالات شعبنا اليمني بالعيد السادس عشر للوحدة اليمنية التي وحدت اليمن أرضا وشعباً.

مؤكداً على دعم رئاسة الجامعة لمثل هذه الفعاليات والأنشطة اللا صفية. واختتم كلمته مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجان العاملة في الأسبوع وفي مقدمتها نيابة شؤون الطلاب ممثلة بالأستاذ د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والإدارة العامة للانشطة بالجامعة واتحاد طلاب جامعة عدن والطلاب المشاركون في مختلف فعاليات وأنشطة الأسبوع.

كما ألقيت في الحفل الذي حضره د. ناصر علي ناصر، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب والأستاذ عبدالله إبراهيم، مدير الموارد المالية بمحافظة عدن وعمداء الكليات ونوابهم لشؤون الطلاب ومدير عام إدارة الانشطة بالجامعة ورؤساء المراكز العلمية وعدد كبير من الاساتذة والطلاب بجامعة عدن، كلمة اتحاد طلاب جامعة عدن ألقاها الطالب صالح محمد العبد، التي قال فيها: «إن أسبوع الطالب الجامعي بما يبرزه من فعاليات مختلفة مهرجانية وعلمية وفنية وأدبية ورياضية لا شك أنه يعمق ارتباط الجامعة بمجتمعها وبواقعها وليؤكد الصلة بهذا الارتباط، كما انه من جانب آخر يبرز الوجه الآخر لطالب الجامعة».

الى ذلك قام أ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الإعداد والتحضير والإشراف على سير فعاليات وأنشطة الاسبوع من الاساتذة والموظفين والطلاب، كما قام ايضاً بتوزيع الجوائز على الطلاب الفائزين في المسابقات المختلفة التي تم تنظيمها في اطار فعاليات وأنشطة برامج الاسبوع.

واختتم الحفل بتقديم الفرقة الفنية المركزية لجامعة عدن وكذا الفرقة الفنية لجامعة تعز - التي شاركت في فعاليات الاسبوع - وصلات غنائية جميلة قام بتأديتها طلاب من مختلف كليات الجامعتين.

كما ألقى أ.د. مبارك الخليفة، أستاذ اللغة العربية بكلية التربية عدن قصيدة شعرية جميلة نالت إعجاب الحاضرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى