محافظ عدن يوجه بإعادة ترميم وتسوير نقابة الصحفيين بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> وجه الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن المدير التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين المدينة بالمحافظة بتكليف مهندس لتقدير تكلفة إعادة تأهيل مقر فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بالمحافظة وبناء سور للحديقة الخاصة بالمقر. وأكد الأخ الكحلاني خلال لقائه أمس الأول الثلاثاء رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لفرع النقابة بعدن دعمه وقيادة المحافظة لفرع عدن وتذليل الصعاب التي تواجه نشاطه وعمله..داعياً الصحفيين في المحافظة إلى توخي الحذر واحترام وعي الناس والابتعاد عن تصفية الحسابات الحزبية في كتاباتهم.

وطالب النقابة بلعب دور كبير بين أوساط الصحفيين ومؤسساتهم الإعلامية والسعي لرفع معيشتهم حتى لا يكونوا عرضة للابتزاز وأن يعملوا بأسلوب الصحافة البناءة.وعبر الأخ المحافظ خلال اللقاء عن حرصه على التواصل والتنسيق مع قيادة فرع نقابة الصحفيين بعدن وتبادل المعلومات والآراء مع الصحفيين ونقابتهم حول أجندة السلطة المحلية وعلى كافة الأصعدة.

وتساءل الأخ المحافظ في اللقاء حول ما إذا كان لدى النقابة ملكية بالمقر والحديقة في عدن أو توجيهات من رئيس الجمهورية أو رئيس الوزراء بصرف الملكية ..وأبدى استعداده لتذليل مسألة الملكية، مطالبا قيادة النقابة بإحضار التوجيهات التي لديهم بصرف الملكية والمحافظة على استعداد لتنفيذ لذلك. وكان الأخ واثق شاذلي رئيس فرع النقابة عضو مجلس النقابة قد اطلع الأخ المحافظ على نشاط الفرع واتجاهاته المستقبلية ولما من شأنه إعادة تأهيل وترميم المبنى وتسوير الحديقة والمقر..معبراً عن تقديره لجهود المحافظ وتوجيهاته الخاصة بترميم وتسوير مقر النقابة والحديقة وتشجيرها ودعمه لنشاط الفرع. حضر اللقاء الأخوان أحمد أحمد الضلاعي الوكيل المساعد بالمحافظة وشيخ بانافع مدير عام مكتب أراضي وعقارات الدولة بالمحافظة وعدد من المسؤولين في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى