وزير الدفاع ومحافظ عدن يشهدان حفل تخرج ضباط في معهد الثلايا

> عدن «الأيام» احمد الصوفي:

>
وزير الدفاع ومحافظ عدن أثناء توزيع الشهادات على الخريجين
وزير الدفاع ومحافظ عدن أثناء توزيع الشهادات على الخريجين
شهد الأخوان اللواء الركن محمد ناصر احمد، وزير الدفاع وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن حفل اختتام 15 دورة نظمها معهد الشهيد الثلايا لتأهيل الضباط على القيادة في مختلف التخصصات.

وفي الحفل الذي اقيم يوم أمس بهذه المناسبة ألقى الأخ وزير الدفاع كلمة هنأ فيها المتخرجين من تلك الدورات بحلول العيد الوطني السادس عشر للوحدة اليمنية وبتخرجهم الذي جاء متزامنا مع هذه المناسبة العظيمة، داعيا إياهم للعمل في وحداتهم والاستفادة مما اكتسبوه في تلك الدورات من معلومات ومعارف تلقوها.

وأثنى وزير الدفاع على جهود هيئة التدريس في المعهد لإنجاح العملية التعليمية بما يخدم التطور النوعي في صفوف القوات المسلحة اليمنية.

وكان عميد ركن حسين مطهر العلفي، قد ألقى كلمة رحب فيها بحضور الأخوة وزير الدفاع ومحافظ عدن واللواء الركن علي سعيد عبيد، نائب رئيس هيئة الأركان العامة، مستعرضا نتائج المؤتمر التحليلي لهيئة التدريس الذي انعقد في اليومين الماضيين حول العملية التعليمية سلبا وإيجابا خلال الفترة الدراسية 2005ـ2006م.

وفي ختام الحفل اعلنت النتيجة العامة من قبل كبير المعلمين وجرى توزيع الجوائز والشهادات على المتخرجين وأوائل الضباط والمبرزين في الدورات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى