إقامة عرس جماعي في الضالع لتسعين عريسا

> الضالع «الأيام» خاص:

>
عرس جماعي في الضالع لتسعين عريسا
عرس جماعي في الضالع لتسعين عريسا
اقام اللواء 35 مدرع حفل عرس جماعي في الضالع لتسعين عريسا من افراد اللواء وذلك عصر ومساء أمس الأربعاء,حضر الحفل الإخوة عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع وصالح احمد صالح، نائب المحافظ ووكلاء المحافظة ومديرو عموم المكاتب التنفيذية وقيادات واعضاء السلطة المحلية في المحافظة والمديريات.

كما حضر الحفل القيادات العسكرية والأمنية وضباط وجنود معسكر الشهيد عبود اضافة الى اقارب العرسان وجمع غفير من المواطنين.

وكانت قيادة اللواء ممثلة بالعميد محمد عبدالله حيدر، قائد اللواء قد دعت ممثلي الجهات الرسمية والحزبية بكافة انتماءاتهم ووسائل الإعلام الرسمية والحزبية والأهلية لحضور هذا الحفل الذي يتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بعيده الوطني السادس عشر يوم الثاني والعشرين من مايو.

وقد تضمن برنامج الحفل فقرتين الأولى تألفت من حفل فني جرى عصرا قدمت فيه الوصلات الغنائية والإنشادية التراثية بأصوات الفنان نادر الجرادي وفرقته المصاحبة والمنشد بازل جابر مع فرقته اضافة الى فقرة الشعر التي قدمتها مجموعة من الشعراء.

فيما بدأت الفقرة الثانية في الثامنة مساء، وتمثلت باقامة الزفة المصاحبة للإنشاد ومن ثمة الحفل الفني الساهر الذي احياه الفنان علي الجرادي وفرقة الدان الحضرمي وفرقة الرقص على المزمار.

يذكر ان العرس الجماعي هذا يعد الثاني من نوعه حيث نظم الأول في العام الماضي لاثنين واربعين عريسا من مختلف المحافظات.

حضر العرس قرابة 2000 شخص يمثلون كافة الشرائح الاجتماعية والسياسية والإعلامية والعسكرية وغيرها.

ويأتي هذا الاحتفال الذي نظم من قبل التوجيه المعنوية في قيادة اللواء تتويجا لفعاليات احتفائية بدأت يوم 20 مايو الجاري في كل وحدات اللواء والتي تختتم اليوم الخميس بحفل تتوزع فقرات برنامجه على القاء الكلمات المعبرة وقصائد الشعر والرقصات الشعبية التي تقدمها فرق عيبان وسيئون ولحج، وكذا اغان يقدمها الفنان الجرادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى