وضع حجر الأساس لمشروعي بناء مكتبين لوزارة النفط بساحل حضرموت والوادي

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

>
وزير النفط يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب وزارة النفط بمعية المحافظ هلال
وزير النفط يضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب وزارة النفط بمعية المحافظ هلال
تم صباح أمس الجمعة 26/5 بمنطقة خلف في محافظة حضرموت الاحتفال بوضع حجر الأساس لمشروع مبنى مكتب وزارة النفط والمعادن بالمحافظة الذي سيتم إنشاؤه خلال 18 شهراً بتكلفة إجمالية تقدر بنحو 300 مليون ريال ويتكون من ثلاثة طوابق بتصميم حديث يحتوي أيضاً على بعض عناصر فن العمارة المحلية.

حضر فعالية وضع حجر الأساس للمشروع الإخوة: خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن ، عبدالقادر علي هلال، محافظ حضرموت، سعيد علي بايمين، الأمين العام لمحلي محافظة حضرموت، د. سالم مبارك بن قديم، القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة النفط بساحل حضرموت ومحمد عمر باشراحيل، مدير عام شركة النفط بالمحافظة وعدد آخر من المسؤولين.

وكان الاخوان وزير النفط ومحافظ حضرموت قد قاما الخميس 25/5 بزيارة لجامعة حضرموت للعلوم والتكنولوجيا حيث التقيا الطلاب الخريجين في كلية الهندسة والبترول بحضور الأخ د. أحمد عمر بامشموس، رئيس الجامعة وعدد من المسؤولين بالمحافظة والجامعة وتناول اللقاء مختلف القضايا المتصلة بالنشاط العلمي والتعليمي للجامعة عموماً وكلية الهندسة والبترول بوجه خاص.

في اللقاء أكد المحافظ هلال على أهمية تلبية حاجة المحافظة من الدرجات الوظيفية لاستيعاب المخرجات التعليمية التخصصية في مجال النفط والاستفادة منها في التوظيف لدى الشركات النفطية العاملة بالمحافظة، الى جانب اتاحة الفرصة لطلاب الجامعة والكوادر النفطية من أجل التطبيق العملي والتدريب في تلك الشركات.. من جانبه أبدى الاخ وزير النفط تفهمه لطلبات واحتياجات المحافظة ووعد بوضع المعالجات لها بما يضمن استيعاب مخرجات الكلية للعمل بالشركات النفطية وكذا تمكينهم من التدريب العملي فيها.

تجدر الاشارة الى أن وزير النفط والمعادن زار في وقت سابق مدينة سيئون وقام برفقه عدد من المسؤولين في السلطة المحلية لمديريات وادي وصحراء حضرموت بوضع حجر الاساس لمشروع مبنـى مكتب وزارة النفط والمعادن بالوادي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى