اللجنة العليا للامتحانات تناقش الترتيبات النهائية لانعقاد الامتحانات

> صنعاء «الأيام» اسماعيل زيدان:

> عقدت اللجنة العليا للامتحانات أمس اجتماعا برئاسة الأخ د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم كرسته لمناقشة الإجراءات النهائية الخاصة بانعقاد امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية العامة المقرر بدؤها في 10/6/2006م للشهادة الأساسية و11/6/2006م للشهادة الثانوية العامة.

وخلال هذا الاجتماع جرى اقرار آلية الإشراف على الامتحانات واللجان الفنية والمساعدة وكذا لجان النظام والمراقبة بالإضافة الى اقرار الخطة الأمنية المقدمة من العميد ركن صادق صالح حيد، مدير عام العمليات بوزارة الداخلية رئيس اللجنة الأمنية للامتحانات.

الى ذلك استمعت اللجنة الى تقرير مفصل من الأخ احمد النونو، مدير عام الإمتحانات عن الترتيبات والإجراءات العملية لأداء الامتحانات والصعوبات التي قد تقف أمام سير عملية الامتحانات والمعالجات اللازمة لتجاوزها.

وفي تصريح لـ«الأيام» دعا الأخ د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم الطلاب والطالبات الى استغلال ما تبقى من الوقت في المذاكرة والاعتماد على الذات من اجل الحصول على معدلات مرتفعة تمكنهم من الالتحاق في التخصصات والكليات التي تناسب ميولهم.

وأكد الأخ نائب وزير التربية والتعليم ان أسئلة الامتحانات ستكون من المقررات الدراسية، وسيراعى فيها الفروق الفردية بين الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى