تنفيذي شبوة يقر النظر في المخالفات في الدعم الهولندي بجلسات قادمة

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

> أقر المكتب التنفيذي لمحافظة شبوة في اجتماعه الذي عقد يوم أمس برئاسة الأخ علي محمد المقدشي، محافظ المحافظة النظر في المخالفات التي تمت في الدعم الهولندي في جلسات يتم تحديدها تضم الأولى مدراء العموم للمكاتب التنفيذية، والثانية تضم مدراء عموم المديريات على أن يترأسها محافظ المحافظة بحضور جميع أعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة.

كما اتخذ تنفيذي شبوة قراراً بسرعة التهيئة والإعداد لموازنة المحافظة للعام 2007م وفقاً للجدول الزمني والكتاب الدوري لإعداد الخطة والموازنة .

وحث لجنة صرف رواتب المعلمين والمعلمات المنقولين إلى محافظات أخرى والتي بدأت عملية الصرف على تسليم الرواتب يداً بيد ووفقاً لمباشرة المعلمين لأعمالهم وكذا وضع معالجة سريعة لوضعهم خلال الإجازة بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم ورئاسة الوزراء لإيجاد وظائف جديدة للمحافظة تخصم من محافظات المنقولين إليها قبل بداية العام الدراسي القادم.

وأبدى تنفيذي شبوة موافقته على إنشاء المدينة الصناعية في منطقة النشيمة بمديرية رضوم بمساحة تزيد عن 14 كيلومترا على سواحل البحر العربي.

وقد استمع المكتب إلى تقرير مكاتب الصناعة والتجارة والأراضي والبيئة بالمحافظة عن زيارة الفريق المصري للمحافظة لتحديد موقع المدينة الصناعية باعتبارها من المشاريع الاستراتيجية الهامة.

ودعا تنفيذي شبوة المكاتب المعنية إلى متابعة نتائج زيارة وزراء الصحة والسكان والكهرباء والنفط والمعادن، وتكليف مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمتابعة نتائج زيارة سفراء الدول الصديقة والولايات المتحدة الأمريكية ومملكة هولندا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى