حفل تكريمي لاوائل الطلاب بمدرسة الفاروق (آل هزم) بمديرية لودر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

>
خلال الحفل التكريمي لأوائل الطلاب في مدرسة الفاروق بلودر
خلال الحفل التكريمي لأوائل الطلاب في مدرسة الفاروق بلودر
احتفلت صباح أمس مدرسة الفاروق (آل هزم) كبرى مدارس منطقة الحضن بمديرية لودر بتكريم المبرزين من أوائل الطلاب والطالبات بمناسبة اختتام فعاليات العام الدراسي 2005-2006م بحضور الإخوة عبدالله قاسم العوسجي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية وعدد من مديري مدارس التعليم الأساسي والمشايخ والأعيان وأولياء أمور الطلاب بالمدرسة، حيث جرى تكريم (45) طالباً وطالبة في الحفل. ويعد هذا التكريم تقليدا سنويا دأبت مدرسة الفاروق (آل هزم) على احيائه بهدف إرساء تقاليد تربوية وتعليمية استفادت منها مدارس المديرية.

وفي تعليق للأستاذ عبدالله قاسم العوسجي، مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية لفت أنظار مدارس المديرية إلى أن تحذو حذو مدرسة الفاروق في أساليب وطرق العمل، مشيراً في كلمته إلى أن إدارة التربية بالمديرية لن تدخر وسعاً لدعم مثل هذه الفعاليات والأنشطة أكانت صفية أو لا صفية.

وعقب المربي الفاضل الأستاذ محمد سالم هزم، مدير المدرسة أن هذه المدرسة (مدرسة الفاروق) قد أسست على عراقة تربوية وتعليمية وواظبت - باعتبارها النموذج - على ابتكار أحدث الطرق والأساليب التربوية والتعليمية التي تتيح للطالب أن يحصل على المعلومة متكاملة من خلال جذب المعلمين الأكفاء وبشراكة أولياء الأمور والإدارة.

والملفت للنظر أنه رغم مضي ثلاثين عاماً على تولي الأستاذ المربي الفاضل محمد سالم هزم، مدير المدرسة إدارة عدد من المدارس، إلا أنه مازال يتميز بنفس النشاط من المواظبة والحيوية والمثابرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى