المجلس الطبي بالضالع يقر آليات الارتقاء بالأوضاع الصحية بالمحافظة

> الضالع «الأيام» خاص:

> ناقش المجلس الطبي بمحافظة الضالع أمس الأربعاء خلال لقائه السنوي بقاعة المعهد العالي للعلوم الصحية بالمحافظة، برئاسة د. أحمد علي ناجي، مدير عام مكتب الصحة والسكان، عدداً من القضايا الصحية ذات الصلة بتقديم الخدمات للمواطنين وسبل معالجة الاختلالات والمشكلات التي تعترض نشاطها.

وفي الجلسة الأولى التي رأسها الأخ مدير مكتب الصحة والسكان وحضرها مسؤولو مكاتب الصحة والمستشفيات والإدارات ذات العلاقة في المحافظة والمديريات تم الوقوف أمام توجيهات المحافظ بشأن الارتقاء وتحسين الأوضاع الصحية في المنشآت والمرافق الحكومية والخاصة.

وأقر المجلس إقامة ورشة عمل الأسبوع القادم لحصر القوى الوظيفية في مختلف المرافق الصحية من أجل استكمال عملية المسح لاستثمارات القوى العاملة وإعادة توزيع الكادر على المنشآت الصحية وفقاً للاحتياج، كما أقر المجلس منع الانتداب لجميع التخصصات والكادرات، وكذا إقرار الاحتياج الفعلي للمرافق الصحية في المديريات والمستشفى العام وكذلك متابعة إغلاق المنشآت الصحية المخالفة للنظم واللوائح والبالغة (17) منشأة ما بين مستوصف وعيادة ومختبر ومخزن أدوية في مديريات الضالع وقعطبة والحصين والشعيب ودمت والتي سبق إغلاقها من قبل النيابة العامة وإدارة المنشآت الخاصة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى