وصل بطائرة خاصة إلى المكلا.. الفنان المعروف علي بن محمد لـ «الأيام»:شعوري لا يوصف بزيارة المكلا لأول مرة لأنني مولود فيها

> المكلا «الأيام» فؤاد باضاوي:

>
أثناء استقباله في المطار من قبل الشيخ عبدالرحمن العمودي
أثناء استقباله في المطار من قبل الشيخ عبدالرحمن العمودي
على أهازيج رقصة الغياظي وأنغام أغنيته المعروفة «ألا يا طير يا شادي.. أنا حنيت لبلادي».. استقبلت مدينة المكلا مساء أمس الفنان المعروف علي بن محمد، في زيارة هي الأولى له للمشاركة في احتفالات بلادنا بالعيد الوطني السادس عشر واحتضان المكلا للدورة الـ 17 لمجلس التنسيق اليمني - السعودي، الذي سينعقد بدءاً من اليوم.. وقد وصل الفنان علي بن محمد، على متن طائرة خاصة قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، وكان في استقباله في مطار المكلا الدولي الشيخ عبدالرحمن عمر سعيد العمودي، وعدد من عشاق فنه ومحبيه وممثلي وسائل الإعلام في المحافظة. وتفاعل الفنان علي بن محمد، مع الرقص الشعبي لفرقة العمال للألعاب الشعبية وشاركهم الرقص والغناء.

وفي تصريح لـ «الأيام» في صالة تشريفات المطار رداً على سؤاله عن شعوره وهو يزور مدينة المكلا وما هو الجديد الذي سيقدمه لجمهوره، قال بن محمد: «شعوري لا يوصف فأنا بين أهلي وناسي وفي مسقط رأسي المكلا التي ولدت فيها وأزورها للمرة الأولى بعد أن منعتني ظروف قاهرة عن المشاركة في فعاليات العيد الـ 15 التي احتضنتها حضرموت، وعموماً أنا عايش معهم من خلال الرسائل عبر البريد الإلكتروني وقناة روتانا وأنا سعيد جداً اليوم لأكون بينهم، أما الجديد الذي سوف أقدمه فهو أوبريت (راعي الوفاء)، ترحيباً بقدوم سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي إلى المكلا، حيث تم تسجيله في العاصمة المصرية القاهرة وهو من كلمات الشاعر جمعان بن ماضي وألحان يحيى عمر وسيقدم في الحفل الفني الذي سيقام الليلة في ساحة العروض بالمكلا، أما الحفل الفني الساهر الذي سيقام مساء يوم السبت القادم بالمكلا فهناك أغنيات حضرمية حضرتها وتم تجديدها وسوف أقدمها في هذا الحفل الذي يشارك فيه أحمد فتحي وعبود الخواجة وعبدالرحمن الأخفش ورمزي، أي انني سأقدم للمكلا فنها الذي أشعر أنني مهما عملت فلن أوفي أهلها حقهم فهم أهلي وأتمنى أن أرضي ذوقهم».

وقال الفنان علي بن محمد: «أدرس إمكانية تصوير بعض الأعمال الفنية في المكلا وخلال زيارتي سأتعرف على الإمكانيات والتجهيزات لتنفيذ هذه الفكرة وأشكركم على حسن الاستقبال».. ورحبنا به باسم صحيفة «الأيام» وأبناء حضرموت في عاصمتهم المكلا، متمنين له طيب الإقامة فيها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى