ثانوية قحطان ومدرستا القعيطي وسعد بن معاذ بيافع تكرم طلابها المبرزين ومعلميها

> يافع «الأيام» صلاح القعشمي:

>
اثناء تكريم احد الطلاب في مدرسة سعد بن معاذ
اثناء تكريم احد الطلاب في مدرسة سعد بن معاذ
كرمت ثانوية الشهيد عبدالرحمن قحطان، في لبعوس يافع محافظة لحج أوائل الطلبة في الثانوية والمبرزين والمعلمين النموذجيين والشخصيات الداعمة للثانوية,وفي الحفل الذي أقيم بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2005-2006م بقاعة الشيخ عمر قاسم العيسائي، في كلية التربية بيافع ألقيت العديد من الكلمات والقصائد الشعرية.

وقد بلغت النتيجة العامة للثانوية نسبة (91%).

كما نظمت مدرسة القعيطي حفل تكريم لطلاب وطالبات المدرسة صباح أمس الأول الخميس بحضور الأخوين مدير مكتب التربية ومدير قسم الاختبارات بمكتب التربية.

وألقى الأخ محمد علي عوض، رئيس مجلس الآباء كلمة طالب فيها مكتب التربية بالايفاء بوعده في بناء مدرسة للبنات والتي تم إقرارها منذ سنوات.

تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية والألعاب الرياضية وقصيدة شعرية للطالب الموهوب حسين ناجي صالح.

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب المتفوقين والأسر المثالية، وقد بلغت نسبة النجاح في المدرسة (80%).

كما شهدت مدرسة سعد بن معاذ، في منطقة شرف أوسان في مديرية يافع الحد يوم أمس الأول الخميس حفلاً فنياً وتكريمياً بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2005-2006م. وفي الحفل ألقيت العديد من الكلمات كما قدم الطلاب فقرات فنية متنوعة من أناشيد وقصائد شعرية نالت استحسان الحاضرين.

وفي نهاية الحفل قام الأخ صالح محمد عوض، رئيس لجنة الخدمات وعدد آخر من المسئولين بتكريم الأوائل الخمسة من كل فصل دراسي وكذا الفرق الرياضية المبرزة في المسابقات الرياضية والفكرية والمعلمين والمعلمات والأسر المثالية.

ومن حفل التكريم بمدرسة القعيطي
ومن حفل التكريم بمدرسة القعيطي
كما تم تكريم الشخصية الداعمة والراعية للمدرسة رجل الأعمال الشيخ قاسم عبدالرحمن الشرفي، لتقديمه الدعم اللازم للمدرسة وتحمله نفقات رواتب المعلمين المتعاقدين البالغ عددهم (6) معلمين ومعلمات بواقع (60) ألف ريال شهرياً وتبلغ سنوياً (540) ألف ريال بالإضافة إلى تبنيه تكاليف الحفل والجوائز والمسابقات والرحلات المدرسية.

حضر الحفل أعضاء مجلس الآباء وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمنطقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى