افتتاح مهرجان ومعرض عدن التجاري

> عدن «الأيام» خديجة بن بريك:

>
د. عبد العزيز بن حبتور يقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض أمس
د. عبد العزيز بن حبتور يقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض أمس
برعاية الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن افتتح الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد بالمحافظة أمس مهرجان ومعرض عدن التجاري، الذي تنظمه مؤسسة الغانم للتجارة والاستثمار بالتعاون مع شركة (ميدكو) المصرية.

حضر حفل افتتاح المهرجان الإخوة أ.د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، نائب وزير التربية والتعليم، خالد وهبي، مدير عام مديريه صيرة ، د.عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم والشيخ محمد عمر بامشموس، رئيس الغرفة التجارية والصناعية بعدن.

ويشارك في المعرض المقام 22 شركة يمنية وأجنبية تقدم تشكيلة واسعة من الأنشطة العقارية والاستثمارية وأدوات البناء والكهربائيات، بالإضافة إلى المواد الغذائية والمنزلية.

وفي تصريح لـ«الأيام» ذكر الأخ أحمد الضلاعي، أن المعرض يأتي ضمن النشاط التجاري والترويج للعاصمة الاقتصادية والتجارية (عدن) وخلق الفرص الاستثمارية الموجودة اقتصادية أو تجارية أو سياحية أو صناعية أو خدمات سفن وتموين البواخر وفي مختلف الخدمات الأساسية.

من جهته ذكر الأخ نبيل غانم، مدير مؤسسة الغانم للتجارة والاستثمار أن المعرض سيستمر عشرة أيام، وتشارك فيه (13) شركة محلية و(9) شركات عربية وأجنبية من مصر والصين وكوريا، مؤكدا أهمية إقامة مثل هذه المعارض التجارية باعتبارها الوسيلة المثلى للتبادل التجاري بين الدول العربية والأجنبية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى