جندي يطلق النار على نجل نائب وزير الداخلية الأسبق

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
السيارة ويبدو إطاراها مثقوبان بعد إطلاق النار عليهما
السيارة ويبدو إطاراها مثقوبان بعد إطلاق النار عليهما
أفاد الأخ عبدالفتاح حسان حسين، نجل نائب وزير الداخلية الأسبق بأنه تعرض مساء يوم أمس الأول الأحد 4/6، لإطلاق نار أمام بوابة إدارة الأمن بمديرية حبيل جبر في محافظة لحج من قبل أحد الجنود المناوبين بإدارة الأمن، مما أدى إلى إصابة إطاري السيارة في الجهة اليمنى.

عبدالفتاح حسان حسين
عبدالفتاح حسان حسين
وأوضح الأخ عبدالفتاح حسان، في بلاغ تقدم به أمس الإثنين إلى مدير أمن مديرية حبيل جبر، حصلت «الأيام» على نسخة منه، أنه بينما كان يقود سيارته عند الساعة 11 من مساء الأحد اعترضت طريقه مجموعة مسلحة بزي مدني، ادعوا أنهم من رجال الأمن وطلبوا منه تسليم أشخاص كانوا معه بالسيارة لكونهم مطلوبين، وهناك بلاغ ضدهم.

وأشار مقدم البلاغ إلى أنه قام بتوصيل الأشخاص إلى باب إدارة الأمن وعندما أراد المغادرة بسيارته طلب منه أحد جنود الأمن الدخول، لكنه رفض وتحرك بالسيارة غير أن الجندي أقدم على إطلاق النار نحوه مما تسبب في إصابة إطارات السيارة.

مقدم البلاغ عبر عن استغرابه من قيام ذلك الجندي بمطالبته بدخول إدارة الأمن وكذا إطلاق النار عليه وعلى سيارته دون وجه حق أو مبرر قانوني، وأكد أنه لم يقم بأي فعل محرم يستدعي ذلك ولا يوجد أي بلاغ ضده أو أمر قبض قهري، ولم يتسلم أي استدعاء أو إعلان بالحضور، ونوه بأن ما أقدم عليه الجندي المذكور يعتبر مخالفة للأنظمة والقوانين النافذة وانتهاكاً صارخاً لمبادئ الحريات وحقوق الإنسان. وطالب بالقبض على من قاموا بهذا الفعل المخالف والتحقيق معهم وسرعة إحالة ملف الواقعة إلى النيابة العامة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى