في حفل حضره المحافظ كلية التربية بصبر تحتفي بالنشطاء والأوائل من طلابها

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

> نظم فرع المؤتمر الشعبي العام بكلية التربية بصبر محافظة لحج أمس حفلا خطابيا وتكريميا للنشطاء وأوائل الطلاب في الكلية.

حضر الحفل الإخوة عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج، علي حيدرة ماطر، الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، محسن علي النقيب، وكيل المحافظة، محمد هزاع، الوكيل المساعد، سعيد عبدالله حيدرة الرجاعي، مدير عام مديرية تبن، الشيخ سيف محمد فضل العزيبي، رئيس مجلس قبيلة العزيبة، عبدالقادر الشامي، مدير الأمن السياسي بالمحافظة وعمادة الكلية والهيئة التدريسية وطلاب وطالبات الكلية.

وخلال الحفل جرى تكريم 25 طالبا وطالبة من أوائل الطلاب في مختلف التخصصات والمستويات بالكلية بالإضافة الى 30 طالبا وطالبة من النشطاء بمنحهم الشهادات التقديرية والمكافآت الرمزية.

كما جرى تكريم عدد من الشخصيات الإجتماعية في مقدمتهم الشيخ سيف العزيبيو الأخ سعيد الرجاعي والأخت عائدة حسن عاشور، رئيسة القطاع النسائي للمؤتمر الشعبي العام بالمحافظة.

وبهذه المناسبة ألقى الأخ المحافظ كلمة هنأ في مستهلها الطلاب والطالبات الذين تم تكريمهم لتفوقهم في التحصيل العلمي والنشاط الجامعي، وكذا المكرمين من الشخصيات الإجتماعية.

وقال إن لدى المجلس المحلي خطة مستقبلية في أن تكون بالمحافظة مدينة جامعية نظرا للأعداد الكبيرة من الطلاب الجامعيين والحاجة الملحة الى استيعاب الأعداد المتزايدة المتجهة نحو التعليم الجامعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى