محافظ عدن يلتقي قيادات السلطة المحلية بمديرية المنصورة .. مناقشة المشكلات المتعلقة بالارتفاع غير المبرر للأسعار وغياب الرقابة

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن أمس بقاعة المعهد المهني بمديرية المنصورة أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وأقسام الشرطة وعقال الحارات بالمديرية.

وحضر هذا اللقاء الإخوة عبدالكريم شائف، نائب المحافظ الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة ود.عبدالله أحمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم وحسن حيد وعثمان كاكو، عضوا المجلس المحلي بالمحافظة ورشاد شائع، مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني وقائد راشد أنعم، مدير عام صندوق النظافة بالمحافظة ويوسف عبدالجليل، مدير عام مديرية المنصورة.

وكرس هذا اللقاء لبحث الصعوبات والمشكلات التي تعانيها المديرية باعتبارها من أكبر المديريات من الناحية السكانية، واحتياجاتها الملحة على صعيد السفلتة والإنارة والمجاري، بالإضافة الى المشاريع المتعثرة فيها وخصوصا مشروع سفلتة المديرية من قبل شركة (سبأ).

الى ذلك تطرق الحاضرون الى مشكلة انقطاع التيار الكهربائي بشكل يومي، وآثاره السلبية على المواطنين وما يحدثه من تلف في أجهزتهم الكهربائية، وما ينتج عن ذلك من مشكلات أمام طلاب المدارس تحول دون تمكينهم من المذاكرة لأداء الامتحانات.

كما نوقشت خلال الاجتماع المشكلات المتعلقة بالارتفاع غير المبرر للأسعار وغياب الرقابة على تلك الأسعار وموضوع تمليك مساكن المواطنين في منطقتي القاهرة وكابوتا.

من ناحية أخرى قام الأخ احمد محمد الكحلاني، محافظ عدن أمس بثانوية باذيب بالمنصورة بتوزيع الهدايا المقدمة من جمعية 22 مايو الاجتماعية التنموية لمدارس المحافظة.

وقد شملت تلك الهدايا التي جرى تسليمها لمديري التربية بالمديريات 260 (دبة) ماء حجم متوسط و120 صندوقاً تحوي أدوية وإسعافات أولية لاستخدامها اثناء سير عملية امتحانات نهاية المرحلة الأساسية ومرحلة الثانوية العامة التي ستبدأ يوم السبت القادم.

حضر حفل التسليم الأخ د. عبدالله احمد النهاري، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمديرية والمحافظة وحشد من التربويين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى