أمن لودر يكشف ملابسات قضية قتل غامضة

> لودر «الأيام» سالم العور:

> تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية لودر في الساعات المبكرة من صباح يوم أمس الثلاثاء 6 يونيو بقيادة الرائد محمد عمر سالم الدماني، مدير أمن مديرية لودر وكل من الإخوة: الرائد عمر صالح الجوفي، نائب مدير الأمن والرائد ناصر عمر القفيش، نائب مدير بحث لودر والمحققين خالد القطيش وأبوبكر الجنيدي، من كشف ملابسات قضية قتل غامضة راح ضحيتها المجني عليه أحمد محمد جعبل العاقل، الذي وجد مقتولاً بمنزله قبل عدة أيام بقرية الخالف بمديرية لودر محافظة أبين.

وأفادت «الأيام» مصادر مطلعة بأنه على الرغم من غموض هذه القضية وعدم تعاون أهالي القرية بمساعدة أجهزة الأمن إلا أن جهوداً مضنية بذلتها أجهزة الأمن لودر التي قبضت على 20 مشتبها وبعد التحقيقات والتحريات المكثفة توصلت الى معرفة هوية الجاني ويدعى (ن.ف.ث).

وقد قوبل هذا النجاح اللافت لأجهزة أمن لودر بارتياح واسع النطاق بين أوساط الناس بمديرية لودر.

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بلودر قد استطاعت كشف ملابسات عدة قضايا غامضة ومعقدة ومنها قضية قتل مماثلة بقرية بير النخعي مديرية لودر والتي راح ضحيتها الطفل عبده علي محمد عوض 16 عاماً، الذي وجدت جثته مدفونة بقريته بير النخعي وتوصلت هذه الاجهزة إلى معرفة هوية الجاني. ويأتي هذا النجاح الكبير لأجهزة أمن مديرية لودر في ظل قيادة الرائد محمد عمر سالم الدماني، مدير أمن لودر رغم شحة الامكانيات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى