موظفو التربية بمديرية التعزية يتجمهرون مطالبين بصرف مرتباتهم عبر البريد

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
جانب من تجمهر الموظفين
جانب من تجمهر الموظفين
تجمع أمس الثلاثاء داخل ساحة ديوان محافظة تعز عدد من موظفي مكتب التربية والتعليم بمديرية التعزية مطالبين بسرعة تحويل مرتباتهم لصرفها عبر مكتب البريد أسوة ببقية زملائهم في المديريات الأخرى.

وأعرب هولاء عن استغرابهم لما وصفوه «موقف بعض مسئولي المديرية الذين يقفون حجر عثرة أمام تنفيذ الفكرة رغم أن هناك توجيهات عليا بسرعة صرف مرتبات جميع موظفي الدولة عن طريق البريد».

وأبلغوا «الأيام» عن رغبتهم في التخلص «من عذاب أمين الصندوق الذي يقوم باستقطاع مبالغ كبيرة كل شهر بدون وجه حق ناهيك عن التبرعات التي تتم بدون موافقتنا».

وقد حضر الى ديوان المحافظة مدير عام مديرية التعزية والتقى بالمتجمعين محاولا اقناعهم، ولكن دون جدوى فقد كان المتجمعون يصرخون قائلين:«نريد البريد.. ريد البريد».

يذكر ان توجيهات كان قد أصدرها محافظ تعز إلى مكتب المالية أمرت بتحرير شيكات مرتبات موظفي مكتب التربية في التعزية وسامع ابتداء من شهر ابريل الماضي باسم منطقة بريد تعز ليتم صرفها عبر البريد، كإجراء تجريبي خاضع للتقييم خلال ستة أشهر أسوة بمديريات مدينة تعز وخدير.

وفي مذكرة وجهها مدير التربية بالتعزية الى قيادة المحافظة أكد ان مكتب المالية لا يزال مصرا على الصرف عبر الصندوق رغم التوجيهات الصادرة بالصرف عبر البريد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى