الرابطةبحضرموت: تشكيل حكومة وحدة وطنية برئاسة الرئيس

> المكلا «الأيام» خاص:

> دعا حزب رابطة أبناء اليمن (رأي) إلى تشكيل حكومة وحدة وطنية يرأسها فخامة الأخ رئيس الجمهورية، تقوم ضمن آليات أخرى بالعمل التنفيذي للإصلاحات الوطنية الشاملة. جاء ذلك في كلمة ألقاها الأخ علي عبدالله الكثيري، أمين سر حزب الرابطة بحضرموت في الجلسة الافتتاحية للقاء الموسع الأول لقيادات اللقاء المشترك بالمحافظة، التي عقدت صباح الخميس 8/6 بمدينة المكلا وقال:«لا قيمة لانتخابات علي أي مستوى إن تمت في منأى عن الإصلاحات الشاملة الحقيقية، لأنه لن ينتج عن انتخابات في ظل الأوضاع الحالية إلا إعادة إنتاج لأسوأ ما في الأوضاع القائمة».

وأهاب بأطراف المنظومة السياسية اليمنية كافة سلطة ومعارضة، والفعاليات المدنية في البلاد الى الاحتشاد الايجابي حول مبادرة (بلاغ ميونخ) الذي أصدره الأسبوع الماضي الأخ عبدالرحمن بن علي الجفري، رئيس الحزب بصفة ذلك هو مفتاح الطريق المأمون للخروج بالوطن من مآزقه.

وأكد المسئول الرابطي قائلاً:«إن القضية ليست أن يرشح فخامة الرئيس نفسه لدورة أخرى أم لا ولا أن نغير اللجنة العليا للانتخابات أو أن نتقاسم اللجان بهذه الطريقة أو تلك بل إن المهم هو أن نتوافق أولاً حول تحقيق إصلاحات شاملة نصون بها الوطن أرضا وإنساناً».

وأضاف «أن أي وهم بإمكانية استمرار الاوضاع على نفس المنوال سيقودنا إلى كارثة»، داعياً فخامة الرئيس إلى حوار وطني عاجل تتم فيه بلورة مفاهيم وأسس الإصلاحات الشاملة وبرامج وآليات تنفيذها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى