مصرع 4 أشخاص وإصابة 6 آخرين من أسرة واحدة بعد اقتحام منزلهم بالحديدة

> الحديدة «الأيام» منصور عبدالله:

> قتل 4 أشخاص بينهم امرأتان وأصيب 6 آخرون بجروح وجميعهم من أسرة واحدة على إثر اقتحام منزلهم من قبل مجموعة مسلحة أطلقت النار عليهم عند الساعة الواحدة والنصف من فجر أمس الخميس وذلك في منطقة بني بواح الأشراف بمديرية باجل محافظة الحديدة.

وتفيد المعلومات الأولية التي حصلت عليها «الأيام» بأن مجموعة مسلحة تضم ثلاثة إخوة هم (م.م.ع.ع) و(أ.م.ع.ع) و(ق.م.ع.ع) أقدمت على اقتحام منزل الأول المواطن علي بواح محمد، في الساعات الأولى من فجر الخميس وأطلقت نيران اسلحتها الكثيفة، في وقت كان أهل المنزل نياماً بغرض انتزاع طفلة لأحد المقتحمين الثلاثة من زوجته المطلقة التي تسكن في المنزل نفسه.

وأسفر الحادث عن مقتل كل من: علي بواح محمد، آمنة علي (أم الزوجة)، قبول بواح محمد (الزوجة المطلقة)، وضاح علي محمد، وإصابة البواح محمد محمد صغير وثلاث من بناته وزوجة ابنه الكبير، وعبدالله مزبل، وهو احد جيران البواح. وعلى اثر طلقات النيران الكثيفة هرع اهالي القرية نحو المنزل المقتحم ليجدوا ان الجناة قد فروا مخلفين وراءهم بركة من الدماء داخل المنزل وخارجه.

وقد قام الأهالي بنقل جثث المتوفين الأربعة الى مستشفى العلفي بالحديدة، فيما نقل الجرحى الى مستشفى الإسراء بمديرية باجل. وفي اتصال هاتفي اجرته «الأيام» مع الشيخ محمد علي مزرية، عضو مجلس النواب، أكد وقوع تلك الجريمة، وافاد بأن الجناة قد تم القاء القبض عليهم وايداعهم سجن البحث الجنائي في باجل. وحول اسباب ودوافع هذا الحادث قال: «السبب ان احد الجناة لديه طفلة في حضانة أمها المطلقة منه ويريد انتزاعها منها، فقام ومن معه بفعلتهم هذه التي دمرت حياة اسرة بكاملها دون خوف من الله سلحانه وتعالى».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى