محافظ لحج لدى افتتاحه ووضع حجر الأساس لمشاريع بردفان يناقش قضايا العائدين والمتقاعدين

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي:

>
محافظ لحج لدى افتتاحه ووضع حجر الأساس لمشاريع بردفان
محافظ لحج لدى افتتاحه ووضع حجر الأساس لمشاريع بردفان
في إطار زيارته الميدانية لمديريات المحافظة بهدف التعرف على اوضاعها وتلمس هموم ابنائها والاطلاع على سير المشاريع المنجزة والمتعثرة وايجاد الحلول لمعاناة مواطنيها قام صباح أمس السبت الاخ عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج والوكلاء المساعدون ومدراء عموم مكاتب المحافظة وعدد من الشخصيات العسكرية والمدنية ومشايخ وأعيان ومواطني مديريات ردفان الاربع بافتتاح ووضع حجر الاساس لعدد من المشاريع الصحية والتربوية والطرقات والمياه، كما تفقد الأخ المحافظ المجمع الحكومي لمديرية الملاح الذي تقدر تكلفته بنحو 120 مليون ريال وكذا المعهد التقني الصناعي بالحبيلين الذي يتم استكماله بتكلفة تقدر بأكثر من 524 مليون ريال بتمويل حكومي.

وخلال جولته بمديرية ردفان استمع الى هموم ومعاناة المواطنين وخاطبهم بان هذه الزيارة جاءت بغرض وضع الحلول للاشكاليات التي ظلوا ولفترة يعانون منها بالاضافة الى معالجة المشاريع المتعثرة وبحثها مع جهات الاختصاص، وقال:«اما بالنسبة للعائدين والمتقاعدين فقد تم تشكيل لجنة لترتيب اوضاع العائدين من خلال جمع وثائقهم وبياناتهم وذلك بحسب توجيهات فخامة رئيس الجمهورية كما سيتم معالجة اوضاع المتقاعدين».

وحول تعطل مشروع مياه جبلة قال الاخ المحافظ:«لن نخرج من هذا المكان الا وقد وضعنا الحلول له مع الجهات ذات العلاقة».

مشيداً بدور ابناء هذه المديريات النضالي منذ فجر الثورة والوحدة المباركة.

من جانب آخر قام الاخوان عبدالوهاب يحيى الدرة، محافظ لحج ود. علي أحمد فضل السلامي، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتفقد المراكز الامتحانية وسير الامتحانات في يومها الاول لإنهاء مرحلة التعليم الاساسي بمديرية ردفان.

كما قام الاخوان علي حيدرة ماطر، أمين عام المجلس المحلي للمحافظة وعبدالعزيز كرو، عضو مجلس النواب بتفقد المراكز الامتحانية بمديرية الحوطة.

وقام الاخ سعيد عبدالله حيدرة، مدير عام مديرية تبن بتفقد المركز الامتحانية لفتيات مجمع السعيد التربوي بمديرية تبن، وصرح لـ «الأيام» بأن المجلس المحلي بمديرية تبن قد خصص 120 مليون ريال للعام 2007م لعدد من المشاريع الجديدة والمستكملة في مجالات التربية والتعليم،الرياضة، الطرق والمجاري.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى