مدير بريد الراهدة لـ «الأيام»:صرف المرتبات يسير بصورة جيدةوالكادر بحاجة إلى دورات تأهيلية

> الراهدة «الأيام» نبيل مصلح:

> أفاد «الأيام» الأخ منصور عبدالله سيف القباطي، مدير مكتب بريد الراهدة بأن البريد يقدم عدداً من التسهيلات ويعمل على فترتين صباحية ومسائية، ويقوم بصرف مرتبات المعلمين لمديرية دمنة خدير والضمان الاجتماعي والكهرباء والزراعة والخدمة المدنية والصحة والأشغال والثروة السمكية وغيرها من المرافق.

وأوضح مدير مكتب بريد الراهدة أن البريد يقدم الخدمات البريدية سواء في الايداعات والحوالات الواردة والصادرة أو البريد العاجل الدولي وأنه لا يوجد نقص في الكادر، غير أنه أشار إلى أن بعض الموظفين بحاجة الى دورات تأهيلية لتوسيع معارفهم وفقا لما يتطلبه العمل الحالي.

وتمنى القباطي أن يتم توسيع المبنى لكي يتناسب مع توسع الخدمات التي يقدمها، مطالبا بضرورة زيادة مرتبات العاملين أسوة بزملائهم في المؤسسة العامة للاتصالات وكذا تثبيت الموظفين المتعاقدين في المكتب.

وأشار القباطي في تصريحه لـ «الأيام» إلى إن الاخطاء التي من شأنها أن تحدث يتم تلافيها مباشرة عبر التواصل مع الشئون الادارية في المنطقة.

وأضاف القباطي أن المكتب يقوم بتوفير سيولة مالية لتحقيق النجاح في صرف المرتبات وتقديم تسهيلات خاصة في دفع الحوالات بأسرع وقت.

وحول الايرادات أشار الأخ منصور القباطي، إلى أنه خلال شهر مايو الماضي كانت الحوالات الداخلية الواردة قد تجاوزت (34) مليوناً والحوالات الداخلية الصادرة تجاوزت (20) مليوناً، فيما كان التوفير البريدي بأكثر من سبعة ملايين ريال .

وبلغت تحصيلات يمن موبايل أكثر من نصف مليون، بينما تجاوزت الثابتة ثلاثة ملايين ونصف المليون، وبلغت تحصيلات الكهرباء مليوناً ونصف المليون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى