د. النهاري:أسئلة هذا العام تميزت بالوضوح والسهولة ولا يوجد أي خلل يعيق العملية الامتحانية

> عدن «الأيام» فردوس العلمي:

>
د.النهاري في زيارة تفقدية الى عدد من المراكز الامتحانية في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد
د.النهاري في زيارة تفقدية الى عدد من المراكز الامتحانية في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد
قام الاخ عبدالكريم شائف نائب محافظ عدن الامين العام للمجلس المحلي للمحافظة صباح أمس بزيارة تفقدية الى عدد من المراكز الامتحانية في مديريتي الشيخ عثمان ودار سعد اطلع خلالها على سير العملية الامتحانية التي بدأت صباح أمس للمرحلة الاساسية للعام الدراسي 2005/2006م . وحث شائف خلال الزيارة القائمين على سير العملية الامتحانية بضرورة تهيئة الاجواء الامتحانية المناسبة للطلاب والطالبات.

من جانب آخر أشار د.عبدالله احمد النهاري الى ان عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات المرحلة الاساسية في محافظة عدن بلغ نحو 9714 ألف طالب وطالبة موزعين على مدارس مديريات محافظة عدن.

واشار في تصريح ل«الأيام» الى ان الادارات المدرسية تمكنت من استكمال المناهج الدراسية وانجاز المقررات الدراسية قبل اكثر من شهر.

واوضح النهاري أن اسئلة الامتحانات تميزت هذا العام بالوضوح والسهولة .

وقال :«إن عدد المراكز الامتحانية للتعليم الاساسي بلغ 54 مركزا بينما وصل عدد مراكز امتحانات الشهادة الثانوية 32 مركزا امتحانيا.

وأكد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن على عدم وجود أي تعثر او خلل يعيق العملية الامتحانية داخل المراكز الامتحانية مشيرا الى ان رؤساء المراكز الامتحانية والوكلاء والمرقبين والملاحظين تم توزعيهم في الصباح الباكر على جميع المراكز الامتحانية لتفادي اي خلل من شأنه ان يؤثر علي سير الامتحانات.

ودعا النهاري الوكلاء والمراقبين والملاحظين كافة الى تهيئة جو امتحاني مناسب لأبنائهم الطلاب واستشعار المسؤولية امام الله عز وجل في اي تقصير.

وحث الطلاب والطالبات على الاعتماد الكلي على النفس وان يبتعدوا عن كل مظاهر الغش وكل المظاهر التي تخل بالعملية الامتحانية متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وأشار في ختام حديثه الى ان انقطاعات التيار الكهربائي أمر ليس في يد مكتب التربية وان المكتب تخاطب مع الاخوة بالمؤسسة العامة للكهرباء بضرورة تخفيف الانقطاعات الكهربائية على المراكز الامتحانية وكذا على الطلاب بحيت يتسنى لهم المذاكرة والتحصيل العلمي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى