إسقاط (73) حالة بالشعيب من الزيادة المقررة على إعانة أسر الشهداء والمناضلين

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> رفع الأخ فريد محمد راشد، مدير فرع هيئة رعاية أسر الشهداء ومناضلي الثورة اليمنية بمديرية الشعيب محافظة الضالع يوم أمس الأول رسالة الى مدير عام المديرية والمجلس المحلي يبلغهم فيها ان كشوفات اعانات أسر الشهداء ومناضلي الثورة بالمديرية والمنزلة من الهيئة بصنعاء لم تتضمن أسماء 73 حالة مستحقة للزياة المقررة في الاعانة الشهرية.

واوضح ان هذا الامر يعد مخالفة وتجاوزاً لقرار رئيس الجمهورية القاضي برفع زيادة الاعانة للحالات المستحقة والتي تم اعتمادها في بداية هذا الفصل من الربع الثاني من العام 2006م.

وطالب السلطة المحلية بالمديرية التفاعل مع هذه القضية وسرعة التخاطب بشأنها مع الاخ محافظ الضالع ومدير عام فرع الهيئة بالمحافظة لمعالجتها.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال مدير فرع الهيئة بالشعيب ان انزال واسقاط هذه الحالات من كشوفات الزيادة جاء بحجة عدم (اثبات الدور النضالي) بالرغم ان هذه الحالات قد تم اعتمادها من قبل مدير مكتب فرع الهيئة بمحافظة الضالع باعتبار دورهم النضالي الذي لا يستطيع أحد نكاره او طمسه. وقال: «ان الحالات التي حرمت من الزيادة المقررة تعرضت ايضاً للظلم من حيث الاعانة الشهرية حيث لا يستلمون سوى مبالغ زهيدة تتراوح بين 1000-1500 ريال». وأكد أن فرع الهيئة بمديرية الشعيب لن يستلم كشوفات الاعانات الاخرى للمستحقين بالمديرية الا بوضع معالجة لاعتماد الـ 73 حالة الذين تم اسقاطهم من الزيادة المستحقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى