وفد المعلمين الامريكيين يواصل زيارته لعدن ويلتقي رئيس مجلس نقابة المهن التعليمية والتربوية

> عدن «الأيام» خاص:

>
وفد المعلمين الامريكيين يواصل زيارته لعدن
وفد المعلمين الامريكيين يواصل زيارته لعدن
رحب الاخ عثمان كاكو ناصر، رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات العمال بعدن رئيس مجلس نقابة المهن التعليمية والتربوية بزيارة وفد المعلمين الأمريكيين لمدينة عدن وذلك خلال استقباله صباح أمس بمكتبه الوفد الذي يضم السيد لاري سباتش والسيد بيل هاردي والسيدة باترسون.

وخلال اللقاء الذي حضره أعضاء سكرتارية مجلس نقابة المحافظة ورؤساء مجالس النقابات بالمديريات وقيادات اللجان النقابية بالمدارس تبادل الجانبان الحديث حول عدد من القضايا ودور النقابتين الصديقتين وسبل تطوير التعاون بينهما لما من شأنه فتح علاقات أوسع بين النقابتين بما في ذلك تبادل الخبرات والزيارات في شتى مجالات العمل النقابي.

واتفق الطرفان على ضرورة التنسيق بشأن مساهمة اتحاد المعلمين الامريكيين في تطوير وتعزيز القدرات والمهارات للنقابيين والمعلمين من خلال تنفيذ البرامج التدريبية الملحة والتي ستدشن في نوفمبر من العام الحالي في بعض المحافظات بهدف تحسين آلية العمل النقابي بين أوساط قيادات النقابية في المدارس. وعقب ذلك قام الوفد الامريكي بزيارة عدد من مدارس المحافظة للاطلاع على نشاطها وعملها اضافة الى مقر الاتحاد وفروعه .

وصرح الاخ عثمان كاكو بأن زيارة الوفد الامريكي ولقاءاته بقيادة النقابة كانت ناجحة ومثمرة، وأن هذه الزيارة تعتبر الثانية للوفد لمحافظة عدن مشيراًُ الى أن الأولى كانت في يناير الماضي وقد هدفت الى معرفة طبيعة العمل النقابي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى