مدير التربية بتعز يحذر من استمرار التجمعات حول المراكز الامتحانية

> تعز «الأيام» عبد الهادي ناجي علي:

>
وكيل وزارة التربية يتصفح كراسة إجابة أحد الطلاب يمركز عمار بتعز
وكيل وزارة التربية يتصفح كراسة إجابة أحد الطلاب يمركز عمار بتعز
حذر مدير مكتب التربية والتعليم بتعز من استمرار التجمعات التي يقوم بها بعض المواطنين وأولياء الأمور والشباب حول المراكز الامتحانية,وقال د.مهدي علي عبد السلام، مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز في تصريح أمس لـ«الأيام» إن القائمين بتلك التجمعات يحاولون من خلالها ممارسة عملية التغشيش لمن هم في اللجان الامتحانية، وهو سلوك لا يخدم الممتحنين ولا العملية التعليمية.

وأهاب بجميع الطلاب أن يقنعوا زملاءهم المتجمعين بعدم الاقتراب من المراكز الامتحانية حتى لا يتضرروا هم من الإجراءات التي ستتخذها اللجنة الفرعية لو استمرت تلك التجمعات حول المراكز.

كما أهاب مدير التربية برجال الأمن في المراكز الامتحانية للقيام بواجبهم المحدد تجاه المراكز الامتحانية وهو منع التجمعات وإبعادها عنها دون التدخل في عمل اللجان داخل المراكز الامتحانية.

وكان الأخ محمد عبد الله زبارة، وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع التأهيل والتدريب (مشرف الوزارة على الامتحانات بتعز) قد قام أمس بجولة تفقدية لعدد من مراكز التعليم الأساسي في مدارس صلاح الدين، عمار بن ياسر، مجمع الحمزة للبنات، ورافقه في هذه الزيارة الإخوة محمد أحمد منصور الشوافي، وكيل محافظة تعز، د.مهدي علي عبد السلام مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، محمد الجلال، مدير إدارة التأهيل والتدريب وفؤاد حسان، مدير شعبة التوجيه بالمكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى