تدفق الجماهير الرياضية بمديرية الغيل على منطقة شحير لمشاهدة كأس العالم

> غيل باوزير «الأيام» عمر فرج عبد:

> بات المرء يلمس مدى التدفق لجماهير الرياضة بمديرية غيل باوزير إلى منطقة شحير الساحلية الجميلة بالمديرية والتي تبعد عن مدينة غيل باوزير حوالي 11 كيلومترا، حيث تقاطروا إليها من مختلف المناطق المجاورة لها لمشاهدة مباريات كأس العالم عبر الشاشة العملاقة.

وتأتي هذه المتابعة بعد أن فقدت الجماهير الأمل في الوقت الحالي، وخاصة من أبناء غيل باوزير أصحاب التاريخ الرياضي المجيد في الحركة الرياضية الحضرمية، في تركيب الشاشة بمدينتهم، مما أثار سخط الجماهير والشخصيات الرياضية التواقة لمشاهدة المباريات، واكتفى محدودو الدخل بتغيير اتجاه الصحون من على أسطح منازلهم لعل وعسى أن يجدوا ضالتهم لمشاهدة مباريات كأس العالم.

وعلمت «الأيام» أن أمس الأول كان يوماً حافلاً بالتحركات والاتصالات من قبل م. ناصر سالم بامخرم، الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية وأحمد سعيد الصويل، عضو مجلس النواب ود. عوض عبدالله بامطرف، رئيس مجلس إدارة تنمية الجزر اليمنية وإبراهيم أحمد الحبشي، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت، حيث أطلعوا الأخ عبدالله حاتم، وكيل المحافظة لشؤون مديريات ساحل حضرموت، وكانوا جميعاً متواجدين بالمديرية في مناسبات مختلفة، ولم تجد تلك الجهود طريقها إلى النجاح حتى الآن. ولا يزال الأمل قائماً والشارع الرياضي في مدينة غيل باوزير ساخطاً على مسئولي المديرية، وأصبح عدم توفير الشاشة مادة دسمة في أحاديث الجماهير في المقاهي والمنتديات والمجالس بغيل باوزير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى