نقابة المعلمين بتعز تطالب بضبط بقية المتهمين وأداة الجريمة في قضية مقتل معلم

> تعز «الأيام» خاص:

> وجهت نقابة المعلمين اليمنيين في محافظة تعز مذكرة الى الأخ المحافظ أحمد عبدالله الحجري طالبته فيها التوجيه بضبط بقية المتهمين وأداة الجريمة في قضية مقتل الأستاذ رشدي أحمد سيف الطيار. وأوضحت النقابة في المذكرة التي حصلت «الأيام» على نسخة منها أنها تلقت شكوى من أسرة الشهيد الأستاذ رشدي الطيار، مدرس الفيزياء بمدرسة طلحة من أهالي الشجرة مخلاف، الذي أطلق على منزله وابل من الرصاص مما أدى إلى احتراق المنزل وانقشاع سقفه ووفاة الأستاذ الطيار محروقاً كما تعرضت زوجته وأولاده لإصابات بالغة.

وأشارت إلى أن بقية المتهمين في القضية لم يصلوا إليهم وكذا أداة الجريمة، رغم توجيهات الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للأخ مدير أمن المحافظة وتوجيهات النائب العام للأخ رئيس نيابة محافظة تعز.

وأكدت نقابة المعلمين اليمنيين أن جريمة من هذا النوع تدخل في عداد الحرابة والإفساد في الأرض والإرهاب يترتب عليها آثار خطيرة على الأمن والسلم الاجتماعي وخاصة وأنه بعد حوالي شهرين على الجريمة الشنعاء لا يزال بعض المتهمين يسرحون ويمرحون، مشيرة إلى أن بعض هؤلاء المتهمين يعملون مرافقين لدى مسؤول بمديرية المظفر بحسب إفادة أولياء دم الشهيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى