مدرس مصري يقتل زميلته ويخفى جثتها في الفصل

> القاهرة «الأيام» د.ب.أ:

> ذكرت تقارير إخبارية أمس الأول الاحد أن مدرسا مصريا قتل زميلته المدرسة وأخفى جثتها في الفصل تمهيدا لدفنها في فناء المدرسة,وقالت صحف مصرية الأحد إن سيد خليفة مرعي /36 عاما/ وهو مدرس لغة عربية في إحدى المدارس الابتدائية بحي إمبابة في محافظة الجيزة /جنوب القاهرة/ قتل زميلته فايزة سعد محمد /48 عاما/ مدرسة الرياضيات بالمدرسة نفسها والتي فسخ خطبتها مؤخرا.

وأشارت التقارير إلى أن القاتل استدرج الضحية إلى أحد الفصول المغلقة أثناء رصد نتائج الاختبارات حيث خنقها بحبل وأخفى الجثة في الفصل ريثما يتمكن من دفنها في فناء المدرسة.

وتلقت الشرطة المصرية بلاغا من فراش (عامل) في المدرسة طلب منه المدرس مساعدته في دفن الجثة بعد ارتكاب الجريمة بيومين.

ونقلت التقارير عن المدرس قوله في التحقيقات إنه خطب المجني عليها قبل ثلاثة أعوام مشيرا إلى أنه فسخ الخطبة بعد نحو 14 شهرا لاسباب لم يذكرها.

ومضي قائلا إن الضحية دائما ما كانت تتعمد إهانته أمام زملائه.

ونسبت صحيفة «المصري اليوم» اليومية المستقلة للمدرس قوله في التحقيقات إنه حاول الانتقام من خطيبته السابقة حيث اتفق "مع فراش بالمدرسة يدعي ياسر محمد أحمد أن يضع السم لها في المشروبات التي تطلبها منه ونفذ الفراش ما طلب منه أكثر من مرة إلا أن المجني عليها كانت دائما ما تكتشف الواقعة" نظرا لتغير رائحة المشروبات.

وأمرت النيابة بحبس المدرس والعامل الذي تواطأ معه بشأن وضع السم للمجني عليها مقابل مبلغ مالي وكذلك العامل الذي أبلغ عن الواقعة أربعة أيام علي ذمة التحقيقات وتشريح جثة القتيلة والتحفظ علي الحبل المستخدم في الجريمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى