روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا

> عندما اشتد المرض بأبي الكباتن علي محسن المريسي تحصل على منحة علاجية في الخارج، لكن أجل أبو الكباتن سفره ليحضر اعتزال الكابتن عثمان خلب الذي يعتبر أحد أبنائه ولكن القدر ويد الموت خطفته قبل يوم اعتزاله وهذا وفاء نادر الوجود، لأن الفقيد أبو الكباتن ليس نجماً رياضياً عالمياً فقط بل كان إنساناً مخلصاً وفياً ومثل هذا الحدث يمثل قمة الوفاء.

> إن قرار إعادة مباراة وحدة عدن وشعب صنعاء يعتبر قراراً ظالماً لا يستند على لائحة أو نظام أو قانون، بل يستند على ثقل قيادة كل ناد وأن القرارات أصبحت تكيف حسب ثقل النادي لذا نقول على رياضتنا السلام.

> البعض يفضل أن تظهر صورته في الصحف ملونة وكذا الإشادة بجهوده التنظيرية فقط وعندما تضعه في المحك الرياضي العملي لا يقبل ويكفيه أن يكون ديكوراً رياضيا أنيقاً وهؤلاء هم العبث الحقيقي على الرياضة.

> إن مشروع مركز الفقيد محمد صالح عولقي بملعب 22 مايو يعتبر مشروعاً عظيماً تستفيد منه ألعاب القوى ويستحق الاهتمام والعون وخاصة من الجهات ذات العلاقة مثل وزارة الشباب والرياضة واتحاد عام ألعاب القوى.

> إلى من يكتبون في الرياضة أقول : إن الفرق شاسع بين البجاحة والصراحة وبين المديح والإنصاف وأن الصدق والحقيقة هما مقياس دقيق لتطوير الرياضة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى