محافظ ذمار: للأصدقاء الهولنديين بصمات واضحة في دعم المشاريع التربوية

> ذمار «الأيام» فؤاد النهاري:

>
محافظ ذمار يستقبل الوفد الهولندي
محافظ ذمار يستقبل الوفد الهولندي
التقى الاخ منصور عبدالجليل، محافظ ذمار بمكتبه يوم امس وفد من السفارة الهولندية بصنعاء برئاسة السيدة ماريكابوت، مسؤولة القطاع الصحي بالسفارة.

وفي بداية اللقاء الذي حضره الاخوان نجيب صلاح، نائب المحافظ وعبدالله الميسري، وكيل المحافظة المساعد، رحب الأخ المحافظ بوفد سفارة هولندا معبراً عن ارتياحه الكبير للدعم والتواصل الدائم بين سفارة هولندا ومحافظة ذمار وقال: «للاصدقاء الهولنديين بصمات واضحة وسمعة طيبة وصداقة عريقة في محافظة ذمار تمثلت في مشاريع الصحة والنظافة بالمحافظة التي لا تزال حتى الآن تعمل، حيث وضعوا لها مداميك قوية .

ونتمنى منهم مواصلة الجهود خاصة في مجال النظافة». مستعرضاً مشاريع السفارة الهولندية في مجال الصحة الانجابية وتأثيث المستشفيات والمراكز الصحية.

من جانبها عبرت السيدة ماريكابوت، عن شكرها لحفاوة الاستقبال والكلام الطيب الذي سمعته من قيادة المحافظة والمسؤولين بالمحافظة وقالت:

«علاقتنا مع اليمن وذمار بصفة خاصة قديمة وراسخة، منذ بداية الثمانينات بدأنا العمل والآن تطورت العلاقة واختلفت نوعية المشاريع التي تستهدف المحافظة، في المجال الصحي الآن هناك نظام صحي متكامل ومتطور، وهذا بفضل جهود الحكومة والمانحين.

نحن مواصلون دعم القطاع الصحي حتي تستطيع المراكز الصحية الوقوف على أرجلها لتتمكن من تقـديم خدمات صحية أفضل وهذا هو هدفنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى