أب في رصد يقتل ابنه لأنه طلب منه شربة ماء

> رصد «الأيام» قائد زيد ثابت:

> في منتصف ليل الجمعة الماضية طلب الطفل علي (3 سنوات) من أبيه المدعو (ر.ع.ع) في حي الصفاة برصد، كأس ماء، ولكنه لم يستجب له، وازاء العطش نهض الطفل باحثا عن الماء في غرفة مظلمة، فنهض الأب غاضبا مما اعتبره ازعاجا له وباشر طفله بركلة قوية في البطن أردته قتيلا في الحال.

هكذا تحدثت زوجة الأب (ليست أم الطفل) امام ضابط البحث في رصد في صباح اليوم التالي. وقالت ان الأب القاتل هددها بقتل ابنه الأكبر اذا حاولت الصراخ.

نام القاتل بعد فعلته تلك قرير العينين حتى الصباح ثم ترك مسكنه واتجه الى مقر عمله في احد معسكرات صعدة.

وفي الصباح شاع الخبر وحضر الى المكان مسئولو البحث الجنائي، الذين قاموا بنقل الطفل القتيل الى مستشفى رصد للتأكد من سبب الوفاة، ولأن المستشفى يفتقر الى التقنيات اللازمة تم نقل الطفل القتيل الى مستشفى عدن برفقة عمه وضابط بحث من شرطة رصد حيث جرت عملية تشريح للجثة. وجاء التقرير الجنائي الطبي ليؤكد اقوال زوجة القاتل، موضحا «ان الوفاة حدثت بسبب لكمة قوية تلقاها الطفل في بطنه». الى ذلك كشف التقرير الطبي عن وجود كدمات وحروق بالسجائر موزعة في كل اعضاء الجسم تعرض لها الطفل في وقت سابق.

وتم عقب ذلك تشييع جثمان الطفل ودفنه في احدى مقابر الشيخ عثمان بعدن.

و تفيد المعلومات الموثوقة ان الطفل كان قد تعرض قبل ثلاثة اشهر لضرب مبرح من قبل ابيه، وجرى حينها ايداعه السجن لكن تم الإفراج عنه بعد ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى