منظمات المجتمع المدني تناشد الرئيس العدول عن قراره بعدم الترشح

> الضالع «الأيام» خاص:

>
جانب من المشاركين في لقاء منظمات المجتمع المدني بالضالع
جانب من المشاركين في لقاء منظمات المجتمع المدني بالضالع
أقامت منظمات المجتمع المدني بمحافظة الضالع أمس لقاءً خاصاً لمناشدة الرئيس علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية العدول عن قرار عدم ترشيح نفسه في الانتخابات الرئاسية القادمة حيث كانت الفعالية المقامة تحت رعاية الأخ عبدالواحد محمد البخيتي محافظ المحافظة وحضرها صالح أحمد صالح نائب المحافظ وعدد آخر من المسؤولين في السلطة المحلية.

وقد بدأ اللقاء بكلمة لاتحاد نساء اليمن فرع الضالع ألقتها الأخت نصرة صالح عبده رئيسة الفرع وكلمة لفرع نقابة المهن التربوية والتعليمية ألقاها الأخ فضل الصيادي رئيس الفرع ومن ثم ألقيت كلمة عن نقابة الأطباء فرع الضالع ألقاها الأخ د. نجيب قائد فارع رئيس الفرع وكلمة نقابة المحامين اليمنيين فرع الضالع ألقاها الأخ المحامي محمود فضل الدوعاني، كما ألقيت قصيدة شعرية للشاعر إبراهيم مفتاح وقصيدتان أخريان للشاعرتين عبير النجار وشفاء العبد.

وفي ختام اللقاء ألقى الأخ عبدالواحد الربيعي كلمة في المناسبة دعا الرئيس فيها إلى الامتثال لإرادة مؤسسات المجتمع المدني والمؤتمر الشعبي العام الذي خصص مؤتمراً استثنائياً لمسألة إعادة ترشيح الرئيس لفترة رئاسية قادمة.

الكلمات الأخرى الملقاة من قبل هذه المنظمات والجمعيات جلها تركزت في مطالبتها للرئيس العدول عن قراره بعدم الترشيح لولاية أخيرة وأكدت أيضاً تمسكها به كمرشح وحيد وجدير بقيادة البلد لفترة تالية قادمة وفي ظل ظروف محلية وإقليمية تتطلب الحكمة والخبرة وغيرهما من المؤهلات والصفات التي لا توجد بغير مرشح الرئيس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى