نيابة دمت تغلق منتجع الأسدي السياحي

> دمت «الأيام» نصر السعدي:

> اتخذت نيابة دمت بمحافظة الضالع أمس الأول قرارا بإغلاق منتجع الأسدي السياحي، معللة قرارها بامتناع مالكه عن تسديد ما عليه من رسوم ضريبية.

وبموجب هذا الإجراء فقد شوهدت مداخل الحمامات الطبيعية والفنادق التابعة للمنتجع مغلقة ومختومة بالشمع الأحمر وتوجد فيها قوات أمن كبيرة.

وكان الأخ عبدالواحد البخيتي، محافظ الضالع قد أصدر في وقت سابق توجيها الى مدير عام المديرية ومدير مكتب الضرائب بدمت شدد فيه على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المكلفين الممتنعين عن تسديد ما عليهم من رسوم ضريبية.

وعلى هذا الصعيد نفى الأخ نايف الصيادي، مدير مكتب الضرائب ان يكون هذا الإجراء الذي اتخذ ضد منتجع الأسدي اجراء انتقائيا، وقال ان اجتماع عقده الأخ محافظ المحافظة أمس الأول الثلاثاء مع كبار المكلفين من التجار والمستثمرين بدمت بشأن موضوع الرسوم المستحقة للدولة، ولم يحضر هذا الاجتماع مالك منتجع الأسدي، مما حدى بالسلطات المختصة الى اتخاذ اجراء اغلاق المنتجع.

من جانبه نفى رجل الأعمال محمد قائد الأسدي، مالك المنتجع ان يكون قد امتنع عن تسديد ما عليه من رسوم ضريبية لخزينة الدولة.

مؤكدا انه يمتلك اعفاءات ضريبية باعتباره أول مستثمر محلي في المنطقة في مجال السياحة العلاجية صادرة برقم (733) عن الهيئة العامة للاستثمار (سابقا) الهيئة العامة للتنمية السياحية (حاليا).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى