المشترك بمديرية المنصورة يستنكر قرار منعه إقامة فعالية

> عدن «الأيام» خاص:

>
أحزاب المشترك بالمنصورة تقيم حفلها أمس الأول في غير المكان المتفق عليه
أحزاب المشترك بالمنصورة تقيم حفلها أمس الأول في غير المكان المتفق عليه
استنكرت أحزاب اللقاء المشترك بمديرية المنصورة محافظة عدن قرار السلطة المحلية في المحافظة منع إقامة حفل خطابي وفني رغم موافقتها السابقة، بإشراف أحزاب اللقاء بالمديرية مكرس للاحتفاء بمرور الذكرى 16 لإعلان الوحدة اليمنية 22 مايو 90م واستقبالاًَ للاستحقاقات الانتخابية القادمة.

جاء ذلك في البيان الصادر عن الاجتماع الاستثنائي الذي عقدته اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالمديرية مساء أمس الأول الثلاثاء.

وأعربت أحزاب اللقاء بالمديرية في بيانها أنه «بهذا الفعل يتم القضاء على ما تبقى من الهامش الديمقراطي ولا يدع مجالاً للشك بانعدام الثقة لدى السلطة بنفسها وعزمها على عدم توصيل رسالة المعارضة إلى الجماهير»، موضحة «أن أحزاب اللقاء المشترك تستطيع أن توصل رسالتها إلى الجماهير بطرق وأساليب مختلفة ليكون المواطن على علم كامل بما تعمله السلطة تجاه الوطن والمواطن وخلفيات ممارسات وأساليب السلب والنهب والإقصاء والتهميش للمواطنين ومنظماتهم السياسية والاجتماعية».

وأكدت أحزاب اللقاء المشترك أنه «إزاء هذا التصرف غير المسئول للسلطة والذي لا يعبر إلا عن النفسية المأزومة التي تعيشها مكونات السلطة لن يكون المنع حائلاً دون إحقاق الحقوق والحريات وستكون عدن إن شاء الله عنواناً للنضال السلمي السالك درب الحرية والعدالة والمساواة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى