تأبين الفقيد م. طالب جعفر بن شملان

> عدن «الأيام» خاص:

>
جانب من الحضور
جانب من الحضور
تحت رعاية الأستاذ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن نظم فرع نقابة المهندسين اليمنيين بعدن وحضرموت والجمعية الخيرية الحضرمية بعدن، حفلاً تأبينياً للفقيد م. طالب جعفر بن شملان، نائب وزير الأشغال العامة الأسبق، وذلك صباح يوم الأربعاء 14 يونيو في كلية التربية بجامعة عدن، وقد ألقيت كلمات عن محافظ عدن ألقاها الأخ أحمد الضلاعي، الوكيل المساعد لمحافظة عدن، وعن آل بن شملان الأستاذ فيصل عثمان بن شملان، عميد الأسرة وم. عبدالرحمن العصري، رئيس فرع نقابة المهندسين اليمنيين بعدن والأستاذ عوض باجرش، أمين عام الجمعية الخيرية الحضرمية بعدن كلمة الجمعية وألقى كلمة أسرة الفقيد نجله م. محمد طالب جعفر بن شملان.

وقد تناولت الكلمات مآثر وانجازات الفقيد التي حققها في حياته العملية التي كرس معظمها لخدمة الوطن والمهنة الهندسية والنشاط الاجتماعي والميزات التي تميز بها في حياته الشخصية والعملية وتناولت كلمة الأسرة الشكر والتقدير لكل من ساهم في تنظيم الحفل التأبيني وإصدار الكتيب الخاص عن الفقيد وللذين حضروا هذا الحفل ولكل من قدم واجب العزاء والمواساة حضورياً أو بالاتصال والبرقيات والصحف من الداخل والخارج بهذا المصاب الجلل.

وتجدر الاشارة إلى أن فرع نقابة المهندسين اليمنيين بعدن اقترحة تسمية أحد شوارع خورمكسر باسم الفقيد عرفاناً وتقديراً لذكراه، وبدوره وعد الأخ الوكيل المساعد بنقل هذا المقترح إلى قيادة المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى