نصف مليون ريال لطفل عمران من شركة في الإمارات

> دبي/ عمران «الأيام» خاص:

>
الطفل عبدالعزيز محمد سليمان
الطفل عبدالعزيز محمد سليمان
علمت «الأيام» أن شركة تجارية بدولة الإمارات العربية المتحدة تبرعت بمبلغ قدره نصف مليون ريال يمني لصالح الطفل عبدالعزيز محمد سليمان (10 أعوام) الذي نشرت روايته الصحيفة يوم الخميس 15/6/2006، بعد أن قضى 4 أعوام راعياً للأغنام في احدى المناطق الحدودية وأعاده شخصان الى حجة بعد استئثارهما بالمبالغ التي كان يتقاضاها مقابل عمله في رعي الأغنام.

شركة بن وهلان التجارية ومركزها امارة دبي بعثت الى مدير أمن عمران برسالة عبر الفاكس بتاريخ 15/6 وبتوقيع الأخ صالح علي سالم بن وهلان - تلقت «الأيام» نسخة منها- تشير فيها إلى اطلاع الشركة على تفاصيل ما حدث للطفل عبدالعزيز محمد سليمان عبر «الأيام»، وتقديم الشركة دعما ماليا له قدره 500 ألف ريال لا غير.. وطلبت من الأخ مدير أمن عمران ارسال رسالة بالعنوان والشخص المخول استلام المبلغ بأسرع وقت ممكن حتى تتمكن الشركة من تحويل المبلغ المذكور.

مصادر أهلية في محافظة عمران تساءلت عن الجهة المختصة في قضية الطفل في الوقت الحاضر والمخولة استلام المبلغ في ظل غياب والديه، وعلمت «الأيام» أن الطفل قد تم أخذه من منزل الشيخ القحوم من قبل أحد ضباط البحث الجنائي والتحفظ عليه فور وصول رسالة الفاكس من شركة بن وهلان التجارية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى