اعتصام للأهالي بحبيل الجبر احتجاجاً على اختطاف مواطن وابنته من منزلهما

> ردفان «الأيام» فهد محسن:

>
من فعالية الاعتصام الذي نفذه أهالي حبيل جبر أمس
من فعالية الاعتصام الذي نفذه أهالي حبيل جبر أمس
نظم عدد من أهالي منطقة حبيل جلدة في مديرية حبيل الجبر بمحافظة لحج، صباح أمس السبت 17/6، اعتصاماً أمام مبنى إدارة أمن المديرية للتعبير عن استنكارهم لحادثة الاختطاف التي تعرض لها مواطن من سكان المنطقة وابنته ولمطالبة الأجهزة الأمنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لتعقب وضبط الجناة الذين قدموا من خارج منطقة حبيل جلدة.

وتفيد معلومات حصلت عليها «الأيام» من مواطنين شاركوا في الاعتصام أن المواطن المعتدى عليه يدعى محمد عبدالقوي دعيان، وأن الذين أقدموا على اختطافه وابنته ثلاثة أشخاص تربطهم به صلة قرابة، وبسبب مشكلة عائلية بين الطرفين حضر الأشخاص الثلاثة إلى منزل محمد دعيان ومعهم حفيدته حيث أوهموه أن الطفلة مريضة وسيتوجهون بها إلى عدن للعلاج وطلبوا منه وكذا أم الطفلة مرافقتهم، فوافق على طلبهم.

وأوضح المواطنون أن المعتدين الثلاثة وبدلاً من التحرك باتجاه مدينة عدن، غيروا خط سيرهم نحو طريق العسكرية ومن ثم أقدم الجناة على إنزال المواطن محمد دعيان وابنته في منطقة نائية وانهالوا عليهما بالضرب المبرح، ثم لاذوا بالفرار عائدين من حيث أتوا.

إلى ذلك علمت «الأيام» من مصدر مطلع أن أحد الجناة الذين شاركوا في حادثة الاختطاف والاعتداء بالضرب التي تعرض لها المواطن محمد عبدالقوي دعيان وابنته قام في وقت لاحق من يوم أمس بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى