رجل الأعمال عبدالعزيز المفلحي إلى المنتدى العالمي في كلية (سانت كاثرين) ببريطانيا

> الرياض «الأيام» خاص:

> يفتتح المعهد الأمريكي للتراجم في الولايات المتحدة الأمريكية والمركز الدولي للتراجم في كيمبردج بانجلترا المنتدى العالمي الذي سيقام في كلية سانت كاثرين في اكسفورد بانجلترا وذلك خلال الفترة 4ـ9 يوليو القادم. وقد وجه كل من المعهد والمركز الدعوة الى الأخ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي لحضور المنتدى كسفير لبلاده.

وقد تقرر أن تكون كلية سانت كاثرين موئلا للمنتدى المرتقب، حيث سيستمع المندوبون وسيناقشون جملة من المواضيع المتعلقة بالتعليم والتقنية والعلوم والقضايا الدولية والصحة والنشر والفنون والآداب ومواضيع أخرى. وسينظم في الكلية خلال فترة انعقاد المنتدى معرض دولي للفنون سيعرض المندوبون من خلاله كتبهم وأوراق عملهم وأعمالهم الإبداعية، كما سيقيم الموسيقيون المشهورون من المندوبين أمسية فنية ساهرة. ووفقا لما جاء في مذكرة الدعوة التي تلقاها الأخ عبدالعزيز المفلحي، رجل الأعمال المعروف فإن «الرجال والنساء الذين تم اختيارهم من 50 بلدا لحضور افتتاح المنتدى سيطلعون بعضهم بعضا على مهاراتهم وأفكارهم وانجازاتهم المهنية». وأوضحت المذكرة «أن التاريخ يشير الى أن الحشد من أجل التقدم يتم من خلال التجمع والتعلم والتأثير والتأثر» منوهة بأن المندوبين المشاركين سيتمكنون من العودة الى بلدانهم ومهنهم ليعبروا للآخرين عن الوعي الثقافي والتعليمي المستحب.

يذكر أن المعهد الأمريكي للتراجم والمركز الدولي للتراجم، هما ناشرا مجلدات (من هو؟» العالمية، وكانا قد استضافا بالمشاركة أكثر من 30 فعالية سنوية. ويستهدف المنتدى العالمي المزمع اقامته الى خلق وعاء لصهر الخبرات والإنجازات من أجل رقي كل الأمم والمجتمعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى