حريق يلتهم منزلاً بأكمله في جبل القوارير بالمعلا

> عدن «الأيام» خاص:

>
 المنزل بعد أن أتت النيران على كل محتوياته
المنزل بعد أن أتت النيران على كل محتوياته
شب ظهر أمس حريق في منزل رقم (228) في وحدة الشعلة حي الطبقة العاملة في جبل القوارير بمديرية المعلا,وعلمت «الأيام» أن المالك قد أجر نصف المنزل لشخص آخر قبل سبعة أشهر.

وأفادت «الأيام» الابنة الكبرى للمستأجر بأن الحريق شب نتيجة تماس كهربائي وذلك حين حاولت أن تشغل مفتاح التشغيل الكهربائي (الأوتومتيك) بعد انقطاع الكهرباء ظناً منها أن الكهرباء قد انقطعت عن منزلهم فقط وبعد تشغيل (الأوتومتيك) سمعت صوت انفجار ولاحظت النار تشب من (الأوتومتيك) الكهربائي وهرعت إلى خارج المنزل هي وشقيقتها.

وقد سارع الجيران لنجدتهما إلا أنهم لم يستطيعوا فعل شيء لشدة الرياح التي ساعدت على سرعة الاشتعال خاصة وأن سقف المنزل من الخشب.

وأفاد شاهد عيان بأن عربات الإطفاء قد وصلت في الوقت المناسب وقبل أن تلهتم النيران المنزل بأكمله إلا أنها لم تستطع الدخول وحاولت أن تتجه إلى مكان آخر لتتمكن من الوصول إلى المنزل غير أنها لم تستطع الوصول أيضاً وتم إيصال خراطيم الإطفاء بصعوبة شديدة ولكن بعد أن التهم الحريق المنزل بأكمله وبما يحويه من أثاث وأدوات كهربائية وغيرها من المحتويات الموجودة في المنزل.

وعلمت «الأيام» أن الحريق شب في المنزل في غياب الوالدين فالأب يعمل مدرساً في خرز، كما تعمل الأم في أحد المرافق .. وأن الأجهزة الأمنية بالمديرية قد حضرت الى موقع الحريق بعد إخماده واتخذت الإجراءات اللازمة .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى