المشترك بالجوف يدعو إلى محاسبة المتاجرين بمصالح المحافظة وإزالة المفهوم الخاطئ بأنها بؤرة تخلف

> الجوف «الأيام» خاص:

> طالبت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة الجوف في المهرجان الجماهيري الذي نظمته يوم أمس «بتصحيح السجل الانتخابي من التزوير والتكرار الذي أحدثته السلطة وإعادة النظر في وضع اللجنة العليا للانتخابات وتنفيذ الاتفاق الموقع عليه بين اللقاء المشترك والسلطة بالقصر الجمهوري حرفياً وعدم الالتفاف عليه».

كما طالبت أحزاب المشترك في بيان صادر عنها عقب المهرجان «بمحاسبة الفاسدين وناهبي المال العام والثروة الوطنية والنفطية والمتلاعبين بها وتقديمهم للعدالة وخاصة العابثين والمتاجرين بمصالح هذه المحافظة وتحقيق تنمية حقيقية بمحافظة الجوف وإزالة المفهوم الخاطئ لدى السلطة بأن الجوف بؤرة تخلف ومشاكل قبلية من أجل حرمانها من أبسط مقومات التنمية .. لذا فإننا نطالب بمساواتها ببقية محافظات الجمهورية في الاهتمام والتنمية».

واستعرض بيان المشترك جملة من المطالب ذات الصلة بشرائح المجتمع من المزارعين والمعلمين والمرأة والشباب، ووجه الدعوة إلى إزالة آثار حرب صيف 94م وإعادة المسرحين إلى مواقعهم والاهتمام بأفراد القوات المسلحة والأمن ورفع مرتباتهم بنسبة 100% وإعطائهم حقوقهم من الترقيات والعلاوات وعدم الزج بهم في الصراعات السياسية، كما دعا الحكومة إلى التوقف عن التضيق عـلى الأحـزاب ومـنـظـمات المجتمع المدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى