منتدبو جامعة عدن يناشدون إصدار قرار تعيينهم

> عدن «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» مذكرة مناشدة من المنتدبين بجامعة عدن ناشدوا فيها الأخوين أ. د. صالح علي باصرة، وزير التعليم العالي، وأ. د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن، اصدار قرار بتعيينهم في مجالات عملهم بمختلف كليات جامعة عدن.

وأوضحوا في مذكرة مناشدتهم قائلين: «نحن المنتدبين من حملة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في جميع كليات جامعة عدن الذين مضى على انتدابنا فترات طويلة تجاوزت الخمس سنوات وأكثر علماً بأن جميعنا نحمل تقديرات عالية لا تقل عن (جيد جداً) وهناك كليات وأقسام تم افتتاحها وإنشاؤها ونحن أوائل العاملين بها منذ إنشائها، وبذلنا من الوقت والجهد الشيء الكثير على أمل التعيين في جامعة عدن ومن ثم مواصلة دراساتنا العليا على نفقتنا الخاصة، ووضعنا الهدف الأسمى لحياتنا من خلال هذه الكليات والانتداب بها إلا ان ذلك لم يتم فيما أغلبية الكليات على عاتق المنتدبين علماً أننا نعمل بالمجان ولم نستلم مخصصاتنا المالية منذ أربع سنوات والأغلبية لا يمتلكون وظيفة.

واختتموا مناشدتهم إلى الأخوين وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عدن بالقول:«إننا نناشدكم أن تصدروا قراركم الكريم بتعييننا بحسب تخصصاتنا العلمية في مختلف كليات وأقسام جامعة عدن علماً بأننا لا نطالب بالمبالغ المالية المستحقة لنا ومضت عليها سنوات وإنما نناشدكم تعييننا حسب مؤهلاتنا وخبراتنا واحتياج أقسامنا لنا ووفقكم الله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى