مناشدات من تعز

> «الأيام» متابعات:

> مدير الأحوال المدنية بمقبنة يطالب بالقبض على المعتدين عليه .. طالب الأخ خالد حمود عبدالوهاب، مدير مكتب مصلحة الأحوال المدنية بمديرية مقبنة محافظة تعز الجهات المعنية بسرعة القبض على المتهمين بالاعتداء الذي وقع عليه الأسبوع الماضي.

وقال في تصريح لـ«الأيام» ان أمين الصندوق بالمكتب وعدد آخر من المدنيين وثلاثة من العسكريين حضروا الى مكتبه وهم مدججون بالسلاح وقاموا بضربه ونزع الرتب العسكرية من على بذلته التي كان يلبسها. وأرجع أسباب هذا الاعتداء الى قيامه بكشف تورط أمين الصندوق في عملية تلاعب باستمارات العمل الخاصة بصرف البطائق الشخصية.

ورثة يطالبون بتنفيذ توجيهات بإزالة عمود من أرضهم
< لا يزال ورثة الفقيد علي خالد المخلافي، من منطقة المستشفى الجمهوري بتعز يطالبون بتنفيذ التوجيهات الصادرة من الجهات المعنية في الكهرباء والأمن والمحافظة بتعز بخصوص إزالة عمود كهرباء من أرضيتهم، والذي تؤكد التقارير الصادرة من المعنيين في تلك الجهات بضرورة إزالته من الأرضية الخاصة بهم .

وقال الورثة بأن هناك من يعارض عملية الإزالة في ظل تلك الاوامر والتوجيهات التي تعد واضحة وصريحة، وأنهم لم يجدوا من ينفذ تلك التوجيهات والأوامر. مناشدين عبر «الأيام» محافظ المحافظة ومدير الأمن ومدير مؤسسة الكهرباء بإزالة العمود الكهربائي من أرضهم تنفيذاً لتلك التوجيهات.

مغترب يبحث عن تعويض عن سيارته المحروقة بتعز
< لا يزال اليمني نذير علي محمد، المغترب في المملكة العربية السعودية يطالب المواطن شاهر عبد السلام نعمان، بالسيارة التي كان قد تركها لديه أمانة وتعرضت لعملية إحراق كلية من قبل المتهم (علي طاهر نعمان العبسي) وأصبحت غير صالحة للاستعمال. وقال انه تم ثبوت التهمة ضده من خلال الشهود الذين شهدوا في القضية الجنائية الجسيمة برقم (52) لسنة 2004م (ج ج) وأكدوا أن المتهم هو الذي قام بالإحراق، إلا أن المفاجأة كانت أن المحكمة الابتدائية برأته من التهمة. وقد تقدم الشخص الذي وضعت السيارة أمانة لديه باستئناف للحكم مناشداً المحكمة النظر في القضية بصورة منصفة وعادلة وعدم تحميله جرما ارتكبه شخص له سوابق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى