جمعية البشرى في كريتر تفتتح مقرها لتعليم اللغة الإنجليزية مجاناً

> عدن «الأيام» خاص:

> تجرى التحضيرات حالياً في جمعية (البشرى) الخيرية الاجتماعية الثقافية بمحافظة عدن لإقامة دورات تعليمية مجانية في مجال اللغة الإنجليزية، لتقوية مستويات الطلاب والطالبات من أبناء الأسر الفقيرة، وخلال العطلة الصيفية لهذا العام، وستبدأ الدراسة اعتباراً من 25 يونيو 2006م وفقاً للمواعيد المحددة في شروط الالتحاق.

ودعت الجمعية الطلاب والطالبات كافة التوجه إلى مقر الجمعية في حارة القاضي بكريتر لتسجيل أسمائهم ولمعرفة مواعيد الدراسة خلال أيام الأسبوع.

كما ناشدت الجمعية كل محبي الخير لخدمة المجتمع من منظمات ومؤسسات إنسانية محلية وإقليمية ودولية تقديم المساعدة والعون المادي في اتجاه نجاح هذا المشروع الذي سيواصل تعليم مختلف المواد الدراسية وفي مقدمتها مادتا اللغة العربية، والرياضيات التي أصبحت من المواد التي يحتاجها الطلاب في المرحلة الأساسية.

ويأتي تنفيذ هذا المشروع بعد دراسة أجرتها الجمعية للمستويات الدراسية للمرحلة الأساسية وهي المرحلة الأهم للطالب للاستيعاب والقدرة على الفهم خاصة أن اللغة الإنجليزية من اللغات المهمة في العلاقات الإنسانية المختلفة، حيث تسعى الجمعية لذلك وبتعاون رجال الخير وجهود أعضاء الجمعية وكذا قيادات هيئة الشئون الاجتماعية والمجلس المحلي بالمديرية وإدارة التربية والتعليم الذين قدموا وعودا بإنجاح هذا المشروع الانساني بهدف تحسين مستوى أبنائنا الطلاب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى