والد المفقود نشمي: «الأيام» أوصلتني إلى ولدي خلال ساعات من النشر

> عدن «الأيام» خاص:

> فور نزول عدد «الأيام» ليوم الخميس 22/6 إلى المكاتب ومراكز التوزيع في ساعة مبكرة من الصباح، تلقى المواطن عادل عبدالعزيز والد نشمي، الذي نشرت الصحيفة معلومات عن فقدانه، اتصالاً هاتفياً عبر جواله يفيده بأن ولده المنشورة صورته موجود وسليم ومتعاف ويعمل في مطعم بالمدينة الخضراء.

ذكر ذلك لـ «الأيام» المواطن عادل عبدالعزيز وقال: «لقد سارعت وقريب لي إلى المكان الذي حدده لي المتصل، فوجدت ولدي أمامي وجهاً لوجه بعد 3 أيام لم تر عيني النوم وكنت في قلق كبير على حياته» .. وعن أسباب تركه للبيت وعمله في المطعم أفاد والده: اختلف ولدي نشمي الذي يعمل معي في مطعم مع شركائي، ونظراً لتفكيره الطفولي غادر المطعم بحنق وتوجه في طريقه الذي أوصله إلى مطعم بالمدينة الخضراء وتقدم للعمل فيه حتى لاحظ أحد رواد المطعم صورته في الجريدة فنادى صاحبه وأشار له أن أحد العاملين معه صورته تنطبق على المفقود الذي يبحث عنه والده فتم الاتصال بي».

واختتم والد نشمي حديثه: «حمداً لله على هذه الخاتمة التي أنهت الأيام السوداء التي عشتها.. وشكراً جزيلاً لـ «الأيام» التي أوصلت بلاغي وأعادت ولدي، وشكري للإخوة الرائد أمين الحيدري، رئيس قسم شرطة القاهرة ونائبه الرائد محمد عمر عبدالله وعقيد وجيه جعفر، رئيس البحث ومساعد جمال ثابت وكافة أفراد الشرطة الذين كانوا معي خلال الثلاثة الأيام بحثاً عن نشمي».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى