جائزة تقديرية لمبدع سلسلة الـ 991

> الكويت «الأيام» خاص :

> تسلم الدكتور نايف المطوع الأسبوع الماضي جائزة في مهرجان الرسوم المتحركة والقصص المصورة التي تقدمها جمهورية البرازيل، تقديريا لانتاجه سلسلة قصص الأبطال الخارقين الـ 99 وهي قصص مصورة ترتكز كليا على الثقافة الاسلامية وتقوم باصدارها مجموعة تشكيل للاعلام.

وقد قال الدكتور نايف عقب تسلمه الجائزة: "أنا فخور بحصولي على هذه الجائزة وأن كنت اعتبر أن من يستحقها حقا هم الأبطال الـ 99 الذين سيساعدون على تغيير نظرة أطفالنا إلى مفاهيم مثل تعدد الثقافات والتعاون بين المجتمعات وموروثنا الثقافي".

تعد مجموعة تشكيل للاعلام الذي اسسها الدكتور نايف المطوع واحدة من أهم ناشري القصص ومطوري برامج الاطفال الترفيهية في الشرق الاوسط، تسعى الشركة من خلال مقريها في الكويت ونيويورك الى ابتكار مواد جديدة مستخدمة مختلف الوسائل الاعلامية من مطبوعات وافلام وتلفزيون، ومقدمة نماذج وقيما ايجابية حديثة. وتمتلك المجموعة الحق الحصري لنشر سلاسل القصص المصورة لشركتي مارفل انترتينمنت وارتشي كومكس، في الشرق الأوسط وشمال افريقيا باللغة العربية. وتعتبر سلسلة قصص الابطال الـ 99 أول انتاج خاص بمجموعة تشكيل للاعلام التي ستبدأ بنشرها بشكل منتظم اعتبارا من شهر سبتمبر 2006م.

جائزة الـ FIHQ 2006 هي جائزة يمنحها مهرجان الرسوم المتحركة والقصص المصورة الذي يقوم برعايته جمعية رسامي الصور المتحركة بالتعاون مع مجلس الثقافة في ولاية برنامبوكو في البرازيل وذلك استمرارا للدور الذي بدأ بالقيام به منذ سبع سنوات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى